leftlogo

زيادة إنتاج شركة فرست تشيز بنسبة 33% وتوسعها في الهايبر ماركت

A A A
فرست تشيز
فرست تشيز
تستهدف شركة فرست تشيز زيادة إنتاجها من الأجبان بنسبة 33% خلال العام المقبل، بهدف التوسع في طرح منتجاتها في الأسواق التجارية "الهايبر ماركت"، وصرحت نسرين جميل، رئيس مجلس إدارة الشركة، بأنها تصنع جزءًا من منتجاتها في مصنع في قليوب وجزءًا آخر في مصنع البحيرة، وتستهدف زيادة الطاقة الإنتاجية من 25-30 طن شهريًا إلى 40 طنًا شهريًا خلال العام المقبل بعد إضافة منتج جديد.

وأوضحت جميل أن الشركة متخصصة في إنتاج الجبنة الموتزاريلا بأنواعها المختلفة، وتستهدف طرح منتج جديد مدخن بأطعمة مختلفة استنادًا إلى الطلب الكبير الذي شهده في السوق المحلي مؤخرًا، وتهدف الشركة للوصول بمجموعة منتجاتها إلى 8 منتجات في العام المقبل.

وأشارت جميل إلى أن ارتفاع أسعار الألبان نتيجة لزيادة تكلفة الأعلاف وتقلبات الإنتاجية بين المواسم ستؤدي إلى زيادة أسعار المنتج النهائي في المستقبل، وتدعو الحكومة إلى إنشاء مراكز لتجميع الألبان لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تجاوز فصل الصيف وللمساهمة في استقرار الأسعار خلال العام.

وأكدت جميل أنه في الوقت الحالي يتراوح سعر اللبن بين 22 و25 جنيهًا مقارنةً بـ 15 جنيهًا في نفس الفترة من العام الماضي، وتوزع الشركة منتجاتها على المطاعم والفنادق، وتخطط للتوسع في توزيعها على السوبر ماركت والهايبر ماركت لتوسيع نطاق تواجدها في الأسواق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022