leftlogo

زيادة مبيعات شركة هيرو للصناعات الغذائية بنسبة 10٪ في العام الحالي وتوسعها في الأسواق الأفريقية والأوروبية

A A A
هيرو (2)
شركة هيرو

تستهدف شركة هيرو للصناعات الغذائية زيادة مبيعاتها بنحو 10٪ في العام الحالي، حيث تهدف إلى تحقيق إجمالي مبيعات قدره 1.1 مليار جنيه، مقارنة بمبيعات بلغت مليار جنيه في عام 2022.

 تهدف الشركة إلى تحقيق هذا النمو من خلال استقبال طلبات تصديرية جديدة من الأسواق الأفريقية والأوروبية.

وأكد محمد المحلاوي، رئيس قطاع تطوير عمليات سلسلة الإمداد في شركة هيرو للصناعات الغذائية، أن الشركة قد صدرت حوالي 40٪ من إجمالي طاقتها الإنتاجية في العام الماضي، والتي تعادل 400 مليون جنيه. ومن المتوقع أن ترتفع قيمة الصادرات إلى 500 مليون جنيه بنهاية العام الحالي.

وأضاف المحلاوي أن الشركة قد صدرت مؤخرًا 240 ألف عبوة من المربى إلى اليابان، وتعمل حاليًا على تجهيز شحنات للتصدير إلى الأسواق الأمريكية والكندية ودول الخليج.

 تأسست مجموعة هيرو السويسرية للصناعات الغذائية في عام 1886، وتقوم الشركة بإنتاج العصائر والمربات بالإضافة إلى المواد الغذائية وألبان الأطفال.

وقد قامت هيرو بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح رائدة في صناعة المربات في المنطقة، وتصل منتجات الشركة حاليًا إلى أكثر من 35 سوقًا حول العالم، وتهدف الشركة إلى التوسع في الأسواق الأمريكية والأفريقية بشكل خاص.

وأكد المحلاوي أن الشركة قامت بإنشاء مصنع ومكتب رئيسي في القاهرة بتكلفة تزيد على 20 مليون دولار، وتعمل الشركة حاليًا على تطوير منتجاتها لمواكبة أعلى معايير الجودة والمعايير الأوروبية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022