leftlogo

ساندويتشات بطعم «Doritos» من «Taco Bell» لإغراء الزبائن

A A A
ea052939-7878-494b-bd15-d2c1368c3de8-Taco_Bell_Build_Your_Own_Cravings_Box_-_1
مطاعم "Taco Bell" تقدم أصناف جديدة

أضافت مطاعم «Taco Bell» للوجبات السريعة المكسيكية في الولايات المتحدة، 3 أصناف جديدة للقائمة لتغري زبائنها من أجل زيادة الإقبال على منتجات السلسلة، «التاكو» هو أحد أشهر الأطباق التقليدية المكسيكية، ويتميز بطعمه اللذيذ بفضل تنوع المكونات التي يضمها من لحوم بأنواعها وخضروات وتوابل وجبن وغيرها.


ساندويتش بطعم Doritos


ساندويتش "Flamin’ Hot Cool Ranch Doritos Locos Tacos"
 



تقدم المطاعم ساندويتش Flamin’ Hot Cool Ranch Doritos Locos Tacos والمستوحى من طعم رقائق "Doritos" المقلية، ويأتي الساندويتش المصنوع من رقائق التورتيلا المقرمشة والمحشوة باللحم المتبل والخس والطماطم والجبن، بقيمة 2.29 دولارًا.

 

ويأتي إطلاق هذا الساندويتش بمناسبة مرور 10 سنوات على طرح ساندويتش «Doritos Locos Taco» لأول مرة في مطاعم «Taco Bell».

 

وقالت «Taco Bell» إن الساندويتش الجديد فرصة للاحتفال بعنصر مميز في القائمة خاصة وأنه يأتي مع «لمسة جديدة من التوابل»، وشركة Doritos هي علامة تجارية أمريكية لإنتاج التورتيلا وتعد من بين الأشهر حاليـًا في إنتاج الرقائق المقلية في العالم.


تورتيلا الدجاج 


ساندويتش "Cantina Crispy Chicken Tacos"


كما تقدم المطاعم، لأول مرة ساندويتش الدجاج المقلي Cantina Crispy Chicken Tacos، ويضم ساندويتش التورتيلا، الدجاج المقلي والمتبل بصلصة الهالابينو إلى جانب الخس والجبن ومكعبات الطماطم ويبلغ سعره 4.99 دولارًا.

ساندويتش ملفوف 


ساندويتش  "Cantina Crispy Chicken Tortada"


أما الوجبة الثالثة فهي عبارة عن ساندويتش دجاج Cantina Crispy Chicken Tortada" ولكنه يختلف عن سابقيه أنه يأتي داخل  التورتيلا الملفوفة والمشوية.

 

يشار إلى أن ساندويتش «Flamin’ Hot Cool Ranch Doritos Locos Tacos» وساندويتش «Cantina Crispy Chicken Tacos» متاحين في جميع فروع مطاعم «Taco Bell» بالولايات المتحدة في حين أن الساندويتش الثالث يتم طرحه فقط في مدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا.

ليست المرة الأولى


 أحد مطاعم Taco Bell

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تضيف فيها مطاعم Taco Bell عناصر جديدة للقائمة، وذلك بعدما طرحت ساندويتش أجنحة الدجاج في العام الماضي، لتوسع قائمة الخيارات لدى الزبائن الذين يفضلون هذا النوع من الطعام.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022