leftlogo

سايلو فودز أهم شركات الأغذية في مصر.. بإنتاج 8 آلاف طن بسكويت سنوياً

A A A
images - 2023-04-06T133640.336
شركة سايلو فودز
سايلو فودز أهم شركات الصناعات الغذائية في مصر تقع داخل مدينة السادات في محافظة المنوفية، عبر صرح تنموي عملاق يعزز قدرات الدولة الإنتاجية، ويخلق مناطق حضارية واستثمارية جديدة تتسع لمخططات التنمية بالجمهورية الجديدة، حيث تشمل "مصنع الألبان - مصنع البسكويت المغطس والصب – مصنع الحلاوة والطحينة – قطاع الطباعة – المعمل المركزي".

images - 2023-04-06T133704.014

الأمن الغذائي

 مصانع سايلو فودز أهم المصانع المتواجدة في مصر، والتي تستهدف توفير الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي داخل السوق المحلي وتصدير فائض الإنتاج للخارج، عبر تحقيق وفرة في الإنتاج للسوق المحلي وتقديمها بأسعار تنافسية لصالح المواطن.
أماكن عرض منتجات سايلو فودز، ويتم عرض تلك المنتجات من خلال الهايبر ماركت والمنافذ الغذائية ومحلات التجزئة والجملة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

مصنع البسكويت المغطس والصب

مجهز بأحدث الماكينات وخطوط الإنتاج العالم في مجال البسكويت المغطس والصب، مثل شركة BUHLER السويسرية وشركة BOCH الألمانية وهي من أكبر الشركات على مستوى العالم في ذلك المجال.
ويوجد 3 خطوط إنتاج داخل المصنع:
- خط خاص بالبسكويت المغطس.
- خط خاص بالبروتين بار.
- عدد خط واحد بالبسكويت الصب.
images - 2023-04-06T133647.049

منتجات متنوعة

وتستهدف المدينة الصناعية الغذائية سايلو فودز تحقيق التكامل مع المجمع الصناعي "لقها – أدفينا" كذلك ضمان توفير وجبات غذائية صحية ومتنوعة لطلبة المدارس وعرض منتجات المدينة في سلاسل التوزيع وتصدير الفائض للخارج، بالإضافة إلى زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من المكرونة محليا والتصدير للدول المجاورة وزيادة المعروض من المخبوزات وكافة أنواع الخبز مما يؤدى إلى زيادة الإنتاجية وخفض الأسعار.
تضم الشركة 10 مصانع مختلفة بإجمالى طاقة 470 ألف طن في العام بعدد 40 منتج.
- تضم صوامع القمح بإجمالى 14 صومعة بطاقة إنتاجية 230 ألف طن.
- مصنع البسكويت بطاقة 68 ألف طن سنويا.
- مصنع المكرونة بطاقة 151 ألف طن سنويا.
- مصنع بطاقة 9 آلاف طن لإنتاج جميع أنواع المخبوزات.
- مصنع الروتو بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن سنويا.
- مصنع للدوبلكس لإنتاج جميع أنواع العلب بطاقة إنتاجية 6 آلاف طن.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022