leftlogo

لفتح أسواق تصديرية بإفريقيا.. «بيتي» توقع مذكرة تفاهم مع «جيت زون إنترناشونال»

A A A
received_932723121409698
شركة بيتي
وقعت شركة بيتي للصناعات الغذائية مذكرة تفاهم مع شركة "جيت زون إنترناشونال"، تهدف لبحث سبل التعاون بينهما في الفرص التصديرية المختلفة، وفتح أسواق جديدة لشركة بيتي لتسويق منتجاتها، وخاصة بالدول الأفريقية، بحضور كل من وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، و زايد الأسمرى نائباً عن السفير أسامة نُقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، وذلك على هامش انعقاد فعاليات “يوم الاستثمار الأفريقي” الذي يقام للمرة الأولى في مصر.

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من أحمد أنور، الرئيس التنفيذي للشئون المالية و مدير عام التصدير بشركة بيتي للصناعات الغذائية، والمهندس أسامة فهمي، رئيس شركة "جيت زون إنترناشونال".

 

دعم الصادرات 

و قال أحمد أنور، الرئيس التنفيذي للشئون المالية و مدير عام التصدير بشركة بيتي للصناعات الغذائية، إن التعاون مع شركة "جيت زون إنترناشونال" يأتي لدعم صادرات الشركة لأفريقيا، ويأتي ذلك في إطار خطتها الطموحة لتسويق منتجاتنا المتنوعة.

 

معدلات النمو 

وأضاف أن صادرات شركة بيتي زادت بنسبة 30% في 2022 مقارنة بعام 2021، متوسعة بـ 24 دولة أفريقية و11 دولة أوروبية، و 40 دولة حول العالم.

 

وذكر أنور أن الشركة تستمر في مخططاتها لزيادتها خلال العام الجاري 2023 حيث إنها تستهدف فتح المزيد من الأسواق الجديدة في الولايات المتحدة ودول شمال إفريقيا وبعض الأسواق الأوروبية والأسيوية خلال هذا العام، لتلائم متطلبات أسواقها التصديرية الواسعة، مع الالتزام بأقصى المعايير العالمية لسلامة وجودة الغذاء.

سد الفجوة


وقال المهندس أسامة فهمي رئيس شركة "جيت زون إنترناشونال"، إن شركته تحرص من خلال مكاتبها وفروعها المنتشرة فى العديد من دول العالم حاليًا على سد الفجوة بين العملاء في الأسواق المحلية والموردين في الأسواق الأفريقية والعالمية، وتنمية أعمالهم، وذلك من خلال الترويج والدعم بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة، وهو الأمر الذى يحقق أفضل نتائج للعملاء من حيث توفير بيئة عمل آمنة ومستدامة للمستفيدين من تلك الخدمات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022