leftlogo

"سعودي ماركت" تطرح تمورًا بأسعار تبدأ من 39 جنيهًا بفرع الدقي

A A A
سوبر ماركت سعوي
سوبر ماركت سعودي

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تتسابق أفرع السوبر ماركت للاستحواذ على نصيبها من التمور والمكسرات والياميش، فيما خصص فرع "سعودي ماركت" بميدان المساحة ركنا خاص بالتمور والمكسرات، ويعد الجزء المفضل لعدد كبير من رواد المكان.

 

أنواع التمور 


وتعددت أنواع وأشكال وأسعار التمور بالمكسرات الموجودة في المحل، وعرض المحل أنواعات مختلفة من التمور منها "العجوة، والتمور السادة، وتمور بالمكسرات"، فيما تبدأ أسعار منتجات شركة سيافا من 39 جنيهًا وتصل حتى 138 جنيهًا.

 

أسعار التمور


العجوة لشركة سيافا بسعر 39 جنيهًا.

وخصص المتجر مكانا لتمور ذات الشركة بالمكسرات بسعر 75 جنيهًا.

 التمر خضري من شركة سيافا وصل سعره لـ 76.75 جنيه.

والتمر صفاوي من نفس الشركة فجاء سعره 95 جنيه 

وعن سعر التمور بالمكسرات والسمسم فوصل سعرها 135 جنيهًا

وجاء سعر التمر المبروم والصقعي والسكري بسعر 138 جنيهًا للعبوة.



ركن التمور في سلسلة محلات سعودي بالدقي

 

ودائما ما تكشف سلسلة متاجر «سعودي ماركت» عن عروض جديدة على كافة المنتجات من مشروبات وعصائر وأجبان ومسليات، بخصومات تصل لنحو 30%،  حيث تتنوع العروض ما بين مشروبات غازية ومياه معدنيه والمشروبات الساخنة والمسليات وياميش رمضان.

وكانت الصفحة الرسمية للماركت قد أفصحت مؤخرًا عن أحدث عروضها والذي ينتهي مع حول يوم 21 من فبراير الجاري بمختلف الفروع الخاصة بالسلسلة.

 

ويوجد على أرفف "سعودي ماركت" أنواعا عديدة من البن العالمي، شملت ستاربكس لاتيه فانيليا 5 ظرف بسعر 129 جنيها، وستاربكس اسبريسو فاتح بسعر 200 جنيه، وستاربكس اسبريسو غامق بسعر 185 جنيها، وستاربكس اسبريسو فاتح حب 200 جرام بسعر 185 جنيهًا.

وجرى إنشاء سلاسل سوبر ماركت سعودي عام 1938، وهي الآن واحدة من كبريات محال السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة بمصر، واشتهرت بتجربة التسوق الفريدة ورضا العملاء من خلال أكثر من 19 فرع في جميع أنحاء القاهرة ومنطقة الساحل الشمالي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022