leftlogo

سندوتس زبدة الفول السوداني من "خير زمان".. وهذه أسعار المقادير

A A A
مكونات سندوتس زبدة الفول السوداني مع المربى
مكونات سندوتس زبدة الفول السوداني مع المربى
تقدم سلسلة خير زمان، من حين إلى الآخر وصفات عدد من الوجبات، مع إتاحة أسعار المكونات المستخدمة لإعداد تلك الوجبة، ومن أبرز الوجبات التي توفرها السلسة لزبائنها، وجبة سندوتشات زبدة الفول السوداني مع المربى وأصابع الموتزاريلا المقلية.

مقادير الوجبة

زبدة فول سوداني

تتمثل مقادير وجبة سندوتشات زبدة الفول السوداني مع المربى وأصابع الموتزاريلا المقلية، في 2 شريحة توست بني ملعقة كبيرة (12.5 جرام) زبدة فول سوداني ملعقة كبيرة (12.5 جرام) مربى فراولة 3 أصابع موتزاريلا مقلية ربع كوب (50 جرام) صوص كاتشب شرائح جزر طازجة.
أما عن طريقة الإعداد، فتشمل خمس خطوات، الخطوة الأولى ادهني شريحة توست واحدة بزبدة الفول السوداني، والخطوة الثانية، ثم ادهني المربى، والخطوة الثالثة: ضعي شريحة التوست الأخرى فوق المربى.

وتتمثل الخطوة الرابعة في: ضعي سندوتش زبدة الفول السوداني بالمربى في اللانش بوكس، والخطوة الخامة: ضعي أصابع الموتزاريلا المقلية والكاتشب وشرائح الجزر.

أسعار المكونات

توست
وأتاحت سلسلة خير زمان أسعار المقادير للزبائن، والتي تتمثل في ريتش باك توست ريجيم بني بسعر 24.75 جنيه، وفيت ناتس زبدة فول سودانى 320 جرام بسعر 48.95 جنيه، وهاينز كاتشب 200 جرام بسعر 12.75 جنيه.

وبدأت شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.

وكان المفهوم الجديد لسلسلة خير زمان هو الحصول على ميزة تنافسية في الأسواق بسبب التكلفة، وفي عام 2018، أطلق خير زمان متاجرهم الجديدة ذات التخفيضات الصعبة، لتزويد عملائهم بالسلع الأساسية بأسعار مخفضة للغاية، دون المساس بجودة المنتجات أو المعايير التي يتوقعها العملاء.

وأظهرت متاجر التخفيضات الصعبة نجاحًا كبيرًا في العامين الماضيين منذ افتتاحها، وتوسعت السلسلة بشكل كبير، وظهر ذلك من خلال زيادة عدد الفروع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022