leftlogo

سويتش فودز تطلق لحوم بديلة منتجة محليا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

A A A
L-R-Edward-Hamod-H.E-Mariam-bint-Mohammed-AlMheiri-Abdullah-Al-Hameli
إدوارد حمود"المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويتش فودز"
افتتحت شركة سويتش فودز والتي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقرا لها ما يزعم أنها أول منشأة لإنتاج اللحوم النباتية في أبو ظبي داخل مناطق خليفة الاقتصادية.

تعتبر سويتش فودز شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا الغذاء حيث تهدف إلى تلبية الأذواق المحلية وأساليب الطهي وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من بدائل اللحوم النباتية المستدامة الشهية والتي تحتضن النكهات المحلية.

أماكن توافر المنتجات



الآن، قامت الشركة بإطلاق مجموعة من بدائل اللحوم المنتجة في المنشأة – مثل الكباب والسجق واللحوم المفرومة والبرجر- حيث تتوافر هذه المنتجات في متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ خدمات الطعام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
وتشمل هذه كارفور، سبينس، أورجانيك فود كافيه، جيانت، تعاونية الاتحاد، المايا، وأبيلا.
بالإضافة إلى ذلك، تتوفر اللحوم النباتية عبر الإنترنت من خلال منصات  Talabat، Careem، Kibsons، و Noon.


مميزات المنتجات 


SWITCH FOOD

SWITCH FOOD

 

تعتبر المنتجات الحلال المعتمدة للنباتيين مصنوعة من بروتين البازلاء وخالية تماما من مسببات الحساسية الرئيسية مثل الصويا والجلوتين.

كما تهدف الشركة أيضا إلى توفير بدائل للأطعمة التقليدية في الشرق الأوسط، إلى جانب المزيد من الأطعمة على الطراز الغربي.

"متعة حقيقية"



يتزايد الاهتمام ببدائل اللحوم النباتية والألبان بسرعة في الشرق الأوسط، وخاصة في هذه الأوقات، حيث تعتبر مبيعات اللحوم والألبان المصنعة منخفضة بالفعل في المنطقة.

عادة ما ينظر إلى الأطعمة النباتية بشكل متزايد على أنها خيار صحي أكثر.

يذكر أن، تم افتتاح موقع إنتاج سويتش فودز بعد أشهر فقط من بدء أول منشأة لحوم بديلة في الإمارات العربية المتحدة- وهي مملوكة  لشركة IFFCO.
شركة IFFCO هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في الإمارات العربية المتحدة وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية.

صرحت IFFCO أنه في الوقت الذي كان فيه سوق اللحوم النباتية صغيرا، كانت الاستجابة لمفهوم بدائل اللحوم إيجابية للغاية، وهو شعور رددته سويتش فودز كثيرا.

قال إدوارد حمود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويتش فودز، أنهم تفاجئوا برد فعل تجار التجزئة حول قبول منتجاتهم بسرعة شديدة، وأن هذا يوضح التزامهم الشديد بأهداف الاستدامة التي وضعتها الشركة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022