leftlogo

سيد بسيوني لـ Food Today: «آرما» مستمرة في إنتاج السمن والزيوت وتوفيرهما بالأسواق

A A A
سيد بسيوني المدير التنفيذي لمجموعة أرما للزيوت والصابون المنتجة لعلامة «كريستال»
سيد بسيوني

قال سيد بسيوني، المدير التنفيذي لمجموعة أرما للصناعات الغذائية صاحبة علامة كريستال والهانم وغيرهما، وعضو مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إنه لا صحة لما أثير عن إيقاف توريد منتجات السمن للتجار، مطالبًا بضرورة عقاب من يروج هذه الإشاعات من قبل المجلس الأعلى للإعلام، لأن هؤلاء يهددون الأمن والسلم الاجتماعي، مؤكدًا أن تلك الأقاويل غير سليمة تمامًا.

أرما تنتج السمن 


أضاف في تصريحات خاصة لـ Food Today أنه لم يُجرى أي اجتماع بين محافظ القاهرة وشركة أرما أو غيرها، موضحًا أن مصانع الشركة تقوم بالإنتاج ومد السوق بالسلع المنتجة، وفقًا لما يتم الإفراج عنه من الموانئ، كما أن سيارات التوزيع تنتشر في الأسواق لافتًا إلى أن بعض العراقيل حاليًا ترتبط بالإفراج عن مستندات التحصيل من جانب البنوك واشتراطات هيئة سلامة الغذاء.

منتجات آرما 


من أهم العلامات التجارية لمنتجات «آرما» والتي انتشرت في كل محافظات مصر، فضلاً عن رواج تصديرها إلى الأسواق الإفريقية والأوروبية، من الزيوت، كل من "كريستال، هلا، الأصيل، أولين"، ومن المسلى سمن "الهانم، حياتي، المائدة، قوت القلوب، الأصيل"، وبديل زبدة الكاكاو.

شركات الأغذية


أوضح سيد بسيوني أن العديد من شركات الأغذية تنتج أكثر من المستهدف حاليًا، ومن يروج لاختفاء البضاعة من الأسواق، إما تجار يقومون بإخفاء البضاعة من الأسواق، حتى يتسببون في رفع سعرها والتربح من وراء ذلك، أو أخرون لأغراض خبيثة. 

مجموعة أرما للصناعات الغذائية


مجموعة أرما للصناعات الغذائية، هي صاحبة الريادة والسيادة في قطاع الزيوت والسمن في مصر، حيث تستحوذ على نحو 60% من الحصة السوقية للزيوت. وتأسست "أرما" في مصر عام 1992، وهي مشروع مشترك بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ذوي الأصول اليمنية ومجموعة شركات ماليزية.

 إنتاج الزيوت والسمن


بدأت "آرما" أنشطتها التصنيعية بإنتاج الزيوت والسمن والزبدة وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الشركات الصناعية في مصر، وقد صاحب نمو الشركة أيضًا تصنيع منتجات التنظيف، وفي فترة وجيزة نمت وتطورت لتصبح مجموعة صناعية تتألف من 3 شركات صناعية متخصصة وهي "أرما للصناعات الغذائية، آرما لصناعة الزيوت، أرما لصناعة الصابون ومواد التنظيف".
693
21314

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022