leftlogo

"شجع منتج بلدك".. منتجات بسكاتو مصنوعة بأيادي مصرية وتنافس العالمية... تعرف على تاريخها

A A A
biscuit
بسكاتو
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حملات من جانب العديد من المدونين تحمل اسم "شجع منتج بلدك"، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور لبدائل المنتجات المستوردة بالمنتجات المصرية، في خطوة اعتبرها البعض أنها تهدف إلى تعزيز وتوطين الصناعة المصرية.

ونتيجة لذلك، قامت بعض من الشركات المصرية باستغلال هذه الحملات، ولذلك لإثبات هويتها، وبالتالي استقطاب أكبر عدد من المواطنين، من خلال نشر معلومات عنها تُفيد بأنها مصرية 100%، بالإضافة إلى تعريف الجمهور بمنتجاتها.

تأتي على رأس تلك الشركات "بسكاتو" التي قامت بنشر منشورات من خلال صفحتها على الفيسبوك لإثبات الجمهور بأن هويتها مصرية 100٪ وأنه لا يوجد للشركة أي شراكة او علاقة مع جهات غير مصرية.

تأسست "بسكاتو" سنة 1976، وذلك بهدف تقديم بسكويت بجودة عالمية بأيادي مصرية، والذي يعد بسكويت "شاتو" أكثر ما يميزها، علاوة أنواع أخرى تتميز بهم الشركة بسكويت "كلاسيك"، و"شورتي"، "كرنفال"، و"دانش"، وبسكويت الشوكولاتة (شوكو دايجيستا)، والذي يتوافر منه "اللايت"، وبسكويت "بارتي"، بسكويت "الكريمة بالفراولة"، صوابع البسكويت "فيجارو"، وغيرها من الأنواع الأخرى المميزة والتي تتوافر جميعها بجميع السلاسل التجارية الكبرى.

وبالنظر إلى الشركة، فـ نجد أنها تتوسع بعدد لا حصر له من منتجات البسكويت، وما عليها إلا أن تتبع استراتيجيات الانتشار في جميع المحال التجارية والأكشاك، وذلك بجانب حملات التسويق لمنتجاتها حتى يتمكن الجمهور من معرفة كافة منتجاتها وبالتالي شرائها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022