leftlogo

شراكة بين Yango Deli Tech ومنصة Nana لرفع مستوى البقالة الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

A A A
التسوق
البقالة الإلكترونية

وقعت شركة Yango Deli Tech، وهي شركة تقنية عالمية توفر تقنيات وخبرات مملوكة لتجار التجزئة، وNana، منصة البقالة والسلع الرائدة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، اتفاقية لتنفيذ تقنيات Yango Deli Tech في عمليات Nana الحالية في المملكة العربية السعودية  ووضع الأساس لخطط التوسع المستقبلية.


أهمية الشراكة 


ستمكّن الشراكة "نانا" من تحسين اقتصاديات الوحدة وتعزيز تجربة العميل بشكل كبير ودعم توسع الشركة في أسواق جديدة، حيث تأتي هذه الخطوة في أعقاب مشروع تجريبي تم إجراؤه في أحد متاجر Nana المظلمة في وقت سابق من هذا العام، وأظهر الاختبار أن منصة التسليم يمكنها خفض متوسط العناصر المفقودة يوميًا بنسبة 97٪ من خلال تطبيق نظام مبتكر لإدارة المستودعات يتيح دقة المخزون بنسبة 100٪ تقريبًا.


كما ساعد تطبيق منتقي المتجر المظلم المصمم لهذا الغرض على تقليل الوقت اللازم لإعداد الطلب بأكثر من 35٪ من خلال تنفيذ التوجيه الذكي داخل المتجر حيث يتم تعيين كل وحدة حفظ مخزون (SKU) على رف معين، في الوقت الحالي، تعمل الشراكة بكامل طاقتها عبر جميع المتاجر المخطط لها.

البقالة الإلكترونية 

  قال ماكس أفتوخوف، الرئيس التنفيذي فيYango Deli Tech:" يشرفنا أن نتشارك مع Nanaللمضي قدمًا في مهمة عالمية تتمثل في جعل البقالة الإلكترونية عالية التقنية حقيقة واقعة اليوم وتوفير أفضل تجربة مستخدم في فئتها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، وغيرها من الأسواق في الشرق الأوسط، نحن نسعى جاهدين لمواكبة التفضيلات سريعة التطور للمستهلكين وتبسيط العمليات لعملائنا، معًا سنضع معيارًا جديدًا للصناعة ككل".


علق سامي الحلوة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Nana:"لمعالجة إحدى نقاط الضعف الرئيسية في قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة، فقد عقدنا شراكة مع Yango Deli Tech لتزويد شركتنا بالخبرة التكنولوجية والتشغيلية للأسواق الأخرى لمعالجة الأسهم، عدم الدقة وأوجه القصور في تجديد الموارد التي ستدعم رؤيتنا وتغذي أهدافنا الطموحة لمزيد من التوسع والنمو".


 Yango Deli Tech

 هي شركة تقنية عالمية توفر تقنيات وخبرات مملوكة لتجار التجزئة والبقالة الإلكترونية، تقدم مجموعة عالمية من الأدوات التي تساعد تجار التجزئة التقليديين على الانتقال من نماذج الأعمال التقليدية إلى التجارة عبر الإنترنت، مما يمكّن هذه الشركات من تسليم البضائع في الوقت المحدد وبالكامل، وبالتالي زيادة الربحية والكفاءة الإجمالية. تتضمن المجموعة التقنية حلولًا مختلفة لعمليات التنفيذ والتسليم والتجارة وتجربة العميل والتحليلات وقد تم إثباتها مسبقًا على نطاق واسع من أعمال توصيل البقالة السريعة مع أكثر من 450 متجرًا مظلمًا.
يتمتع الفريق بخبرة عالمية في بناء أنظمة توصيل عبر الإنترنت مربحة وقابلة للتطوير من أي شريك (على سبيل المثال، المتجر الحالي، المتجر في المتجر المعروف أيضًا باسم "المتجر الرمادي"، المتجر المظلم المخصص).


نانا

 هي أول منصة لتسليم البقالة المنزلية عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، مع أكثر من 22000 منتج تم ترتيبها وتصنيفها لتسهيل عملية شراء البقالة لكل أسرة. وتضم خدمة نانا خدمتين، قسم بقالة نانا إكسبريس للاحتياجات اليومية، وقسم سوبر ماركت نانا للاحتياجات الأسبوعية والشهرية، وخدمة بطاقات نانا التي توفر آلاف بطاقات الشحن بالإضافة إلى المنظمات الخيرية. تعمل نانا في أكثر من 18 مدينة في المملكة العربية السعودية وتتميز بسرعة قياسية وأوقات تسليم أسرع.

تعمل الشركة على توسيع مناطق تغطيتها لضمان تمتع المزيد من الأسر بأعلى جودة من الخدمات التي تشتهر بها الشركة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022