leftlogo

شركة «سايبو تشاد»: وردنا 9 آلاف رأس ماشية مذبوحة للسوق المصري قبل فترة العيد

A A A
اللحوم
لحوم
وردت شركة (سايبو تشاد) للإنتاج الحيواني 9 آلاف رأس ماشية مذبوحة ومبردة للسوق المصرية خلال الشهر الماضي تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، بهدف تغطية محافظات الجمهورية باللحوم.

وصرح المهندس محمد الجمال رئيس مجلس إدارة الشركة، أن عملية التوريد تمت على 3 مراحل لتشمل كل مرحلة نحو 3 آلاف رأس ماشية، وكان آخر توريد للسوق المحلية في أسبوع عيد الأضحى عبر ميناء سفاجا تحت إشراف لجان من هيئة الطب البيطري والصحة والمحاجر والصحة والزراعة، إذ إن وزن الرأس الواحدة تتراوح من 400 إلى 500 كيلو، لافتا إلى أن الهدف من توريد تلك اللحوم الشهر الماضي هو إقبال المواطنين على شراء اللحوم في عيد الأضحى.

واستكمل أن شركته وردت صكوك أضاحي لبعض الجهات والجمعيات الخيرية في مصر بأسعار رمزية وغير قابلة للربح، وتم استهداف كافة المحافظات باللحوم من خلال توفير سيارات مجهزة ومبردة تحافظ على وصول اللحوم بجودة عالية في المحافظات الحدودية والبعيدة التي تستغرق مسافات طويلة للوصول إليها.

وأشار إلى أن الشركة مستمرة في عملية توريد اللحوم المبردة على مدار العام بهدف تغطية السوق المصرية باللحوم، بعد الإقبال الشديد من المواطنين على منتجات الشركة الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الأسعار التي يتم بيع اللحوم بها للمواطنين غير قابلة للربح لذا يتم تسليمها بأسعار تتماشى مع المواطنين.

يذكر أن شركة (سايبو تشاد) أنشئت عام 2020 وتعمل في مجال الثروة الحيوانية والإنتاج الحيواني والزراعي في دولة تشاد بتكلفة استثمارية بلغت نحو 120 مليون جنيه مقسمة على 3 مراحل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022