leftlogo

شركة Higgidy البريطانية تطرح 3 أنواع من الفطائر للنباتين.. في مصر بياكلوا ايه؟

A A A
259915_higgidygardengreensricottaquichevegpackedsharingsize_485664_crop
فطائر نباتية جديدة لشركة Higgidy البريطانية

كشفت شركة «Higgidy» البريطانية للأغذية، عن مجموعة جديدة من الفطائر النباتية ومن بينها "الكيش" وهي طبق من المطبخ الفرنسي وأحد أنواع التارت.

 

ويأتي إطلاق هذه المنتجات لتمثل جزءًا من الجهود التي تبذلها شركة «Higgidy» لتكون الخضراوات والمنتجات في مقدمة عروضها من المعجنات الفاخرة.

 

الفطائر النباتية

فطيرة «Garden Greens & Ricotta Quiche» بالجزر والبطاطا

 

وأطلقت شركة «Higgidy» البريطانية نوعين جديدين من الفطائر النباتية المحشوة بالخضروات الطازجة، وهما فطيرة « Mediterranean Pepper & Feta Quiche» وفطيرة «Garden Greens & Ricotta Quiche» والمصنوعتان من الجزر والبطاطا الحلوة.

 

كما طرحت شركة المعجنات، فطائر صغيرة الحجم وهي «Petit Pois & Courgette Mini Quiche» مع إضافة لمسة من النعناع والفلفل الحار، إلى جانب فطيرة نباتية أخرى وهي « Special Guest».

 

ويتراوح سعر هذا الفطائر  ما بين 2.60 إلى 4.40 جنيه إسترليني.

 

 فطيرة «Mediterranean Pepper & Feta Quiche»

وقالت شركة «Higgidy» إن فطائر الكيش المعبأة «غنية بالخضراوات الطازجة والحشوة الكريمية والإضافات المبتكرة».

 

وأضافت أن الفطائر النباتية مثالية لعشاء بسيط و لذيذ، أو لغداء غني بالسلطات والأطباق الجانبية، التي يُفضل الزبائن تناولها في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء والعائلة.

الشرائح النباتية

أحد أنواع الفطائر المقدمة


كما أعلنت الشركة البريطانية، عن مجموعة جديدة من الشرائح النباتية المخبوزة لتكون بديلاً عن شرائح الدجاج التي تم إطلاقها العام الماضي.

 

وتضم المجموعة 3 شرائح نباتية جديدة وهي: شرائح جبن الشيدر والبصل، وشرائح السبانخ مع جبن الفيتا والفلفل الأحمر، وشرائح البطاطا الحلوة مع الكاري.

 

وسيتم طرح هذه الشرائح  في المتاجر بدءًا من 25 أبريل بسعر2.40 جنيه إسترليني.

 

وأخيرًا، أضافت الشركة إلى مجموعتها الجديدة فطيرة الحمص «Roasted Chickpea Masala»، والتي ستطرح في المتاجر اعتبارًا من 6 أبريل المقبل بسعر 4 جنيهات إسترلينية.

 

شعبية كبيرة

 

الشركة تخطط لتصبح 75% من منتجاتها نباتية

 

من جانبها، قالت راشيل كيلي، الرئيس التنفيذي للشركة: «أثبتت منتجاتنا النباتية أنها تحظى بشعبية كبيرة وأردنا التوسع في ذلك، باستخدام خبرتنا في ابتكار طعام يومي رائع لتقديم المزيد من النكهات اللذيذة لعملائنا»، وحاليـًا 70% من منتجات الشركة عبارة عن منتجات نباتية فيما تخطط «Higgidy» لزيادة هذه النسبة إلى 75٪ بحلول نهاية العام الجاري.

 

وفي مصر هناك العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات الخاصة بالنباتيين، فيما تتوفر بعض اللحوم النباتية والبروتينات الخالية من الحيوانات بعدد من متاجر التجزئة، ويعتمد كثير من النباتين في مصر على منتجات فول الصويا لسد احتياجاتهم من البروتينات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022