leftlogo

شوكولاتة جديدة بنكهة «بلوبير مافن» من كيت كات في متاجر أمريكا

A A A
chocolate شوكولاتة
شوكولاتة جديدة من هيرشي

أطلقت كيت كات التابعة للعلامة التجارية هيرشي، عبارة عن حلوى بنكهة Blueberry Muffin، وجرى طرحها في جميع متاجر الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز هذه الحلوى ذات اللون الأرجواني الفاتح بطعم خليط فطيرة التوت الأزرق الطازج والمطبوخ.

وقال دان ويليارد، مدير علامة Kit Kat، في بيان: "KIT KAT Blueberry Muffin أصبحت بالفعل أحد الأشياء المفضلة لدينا؛ إنه يتمتع بمذاق مافن التوت الطازج المخبوز، ولكن بدون خبز"، وبدأت الإصدارات المنكهة من الحلوى في الظهور على الرفوف في العامين الماضيين، وصنعت كيت كات نكهات الحلوى التقليدية، بما في ذلك النعناع والشوكولاتة الداكنة والفراولة والشوكولاتة الداكنة والبندق وكيك عيد الميلاد.

شراكة Hershey و Dunkin 

ومع ذلك، فإن هذا الإطلاق يتناسب مع واحدة من أكبر مبادرات هيرشي في العام الماضي، واتخذ صانع الحلويات منعطفًا استراتيجيًا للتركيز على بناء فرص لتناول الوجبات الخفيفة في الصباح، وعمل Hershey مع Dunkin "صانع الكعك" لإنشاء خيار مع قطع Kit Kat في الأعلى، ووجد من خلال البحث أن العديد من المستهلكين يأكلون Kit Kats مع قهوة الصباح، و يبدو أن Kit Kat Blueberry Muffin مصمم خصيصًا لقهوة الصباح، على الرغم من أن المتذوقين الأوائل قالوا إن النكهة قد تكون حلوة بعض الشيء لبقية اليوم.

وفي العامين الماضيين أطلقت العلامات التجارية الرائدة في مجال الشوكولاتة، بما في ذلك Hershey’s و Cadbury’s، ألواح الشوكولاتة النباتية حيث يواصل المستهلكون البحث عن خيارات خالية من منتجات الألبان لأسباب صحية وبيئية.

وإبان إعلانها عن إنتاج شوكولاتة نباتية قبل عامين قالت شركة Mondelez المالكة للعلامة التجارية Cadbury’s فى بيان: "نحن نستمع دائمًا إلى عملائنا حتى نتمكن من تطوير وتوفير خيارات أكبر للأشخاص"، وأضاف البيان: "هذا يشمل النظر إلى بار كادبوري ديري ميلك النباتي ".

نستلة تطلق نسخًا نباتية من الشوكولاتة

وفي الصيف الماضي حذت شركة Nestlé حذوها وأطلقت نسخا نباتية من ألواح كيت كات في المملكة المتحدة، كما أعلنت شركة Hershey’s عن إصدار ألواحها المصنوعة من لبن الشوفان، خلال العام الماضي أيضًا.

ووفقا للتقرير فإن "جيل الألفية والسكان العاملين يتبنون إلى حد كبير الثقافة النباتية، والتي من المقدر أن تزيد الطلب على الشوكولاتة النباتية.

وتظهر البيانات المتواصلة أن المستهلكين لا يبحثون فقط عن خيارات مستدامة وأكثر صحة ولكنهم على استعداد لدفع مبلغا أكبر مقابل المنتجات التي يتم الحصول عليها من مصادر مسؤولة ومستدامة.

وبحسب التقرير فإن المستهلكين يتحولون أيضا عن منتجات الألبان لأسباب صحية؛ فيما يقدر بنحو 65 في المئة من الناس يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.


شوكولاتة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022