leftlogo

شيش طاووق الدجاج.. اعرف الطريقة وأسعار المقادير في "مترو ماركت"

A A A
شيش طاووق الدجاج
شيش طاووق الدجاج

في سعيها، لتعريف زبائنها بمختلف الوصفات وحرصًا منها على إكسابهم مهارات الطهي، بالتزامن مع توفير مكونات الوجبات بمختلف الفروع، قدمت سلسلة مترو ماركت لجمهورها طريقة تحضير وصفة شيش طاووق الدجاج، إذ تعزز من الإبداع في تحضير الطهي بالمطابخ، كما يمكن تحضيرها في أسرع وقت، فضلاً عن طعمها اللذيذ الذي يعشقه الأطفال والكبار.

مكونات الوصفة


تشمل مكونات الوصفة، كيلو فيليه صدور فراخ، ربع كوب يمامه خل ليمون، ربع كوب صنى زيت قلي، 3/4 كوب نستلة زبادى سادة لايت، 4 فصوص ثوم بلدي، 2 ملعقة صغيرة مترو صلصة طماطم، 1.5 ملعقة إيزيس ملح، ربع ملعقة صغيرة مترو فلفل أسود، ربع ملعقة صغيرة الضحى بهارات، ربع ملعقة صغيرة الضحى قرفة، للتذوق الضحى حبهان 5 جرام.

طريقة التحضير


وتشمل طريقة تحضير وصفة شيش طاووق دجاج، 4 خطوات على طريقة مترو ماركت، تتمثل الخطوة الأولى في خلط عصير الليمون والزيت والزبادي والثوم والطماطم والبهارات المشكلة مع القرفة والملح والفلفل، أما الخطوة الثانية تشمل ترك صدور الدجاج في الخليط في الثلاجة لمدة ٤ ساعات ثم إضافة صدور الدجاج في أسياخ الشوي.
وتشمل الخطوة الخطوة الثالثة على طريقة "مترو"، دهن الصينية بالزيت ورص أسياخ الشيش طاووق، ثم الخطوة الرابعة تشمل ترك الصينية في الفرن لمدة ٥ دقائق ثم تقليب الأسياخ على الناحية التانية وبعدها تدخل الفرن لمدة ٥ دقائق أخرى.

أسعار المقادير


تشمل أسعار المقادير، يمامة خل ليمون 1000 مللي بسعر 42.5 جنيه، صنى زيت قلي 2.4 لتر بسعر 95.5 جنيه، مترو فلفل أسود ملاحة 75 جرام بسعر 27.95 جنيه، مترو صلصة طماطم (20:22%) 360 جرام بسعر 8.5 جنيه، نستلة زبادى سادة لايت 105 جرامات بسعر 6.5 جنيه، الضحى بهارات ملاحة 70 جرام بسعر38.99 جنيه، الضحى قرفة ملاحة 65 جرام بسعر 22.5 جنيه، ثوم بلدى كيلو جرام 22.99 جنيه.


 لماذا الوصفات؟


وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما حرصت السلسلة على توفير مختلف الوصفات للزبائن لإكسابهم مهارات الطهي.


385732Image1
Untitled


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022