leftlogo

أسعار مكونات «الدونتس السريع».. وهذه طريقة «مترو ماركت»

A A A
دونانتس
الدونتس

يعد الدونتس من أكثر أنواع المخبوزات الشهية، التي يعشقها الكبار والأطفال، كما أنه من الوصفات البسيطة، التي يسهل تحضيرها في البيت، فهي غير مكلفة وكذا لا تستغرق وقتًا طويلا في التجهيز، وحرصت سلسلة مترو ماركت على تقديم وصفة إعداد الدونتس السريع للزبائن بطريقة ميسرة في 4 خطوات مع توفير المقادير وأسعارها والتي تتاح بمختلف فروعها.  


مكونات الوصفة
تشمل مكونات إعداد الدونتس السريع وفقًا لطريقة مترو ماركت، 2 ملعقة طعام الأصيل من زجاجة زيت عباد 1.5 لتر، 130 جرام مترو دقيق لجميع الأغراض من عبوة كيلو جرام، 400 مللي نستلة مياة من زجاجة 600 مللي، بيضة، ومن أجل التزيين المرمر سكر بودرة كيلو جرام.


طريقة التحضير
تشمل طريقة تحضير الدونتس السريع وفقًا لطريقة مترو ماركت، 4 خطوات تشمل الخطوة الأولى، خلط مكونات العجينة فى عجان كهربائى وتخلط فقط إلى أن تمتزج، وتتمثل الخطوة الثانية في التشكيل على شكل حبال ثم تضفر، وتتمثل الخطوة  الثالثة في التحمير فى زيت غزير إلى أن يوصل لونها للذهبى، بينما تضم الخطوة الرابعة الرش بالسكر البودرة ثم يتم تقديمها.


أسعار المقادير
تشمل أسعار المقادير وفقًا لسلسلة مترو ماركت، الأصيل زيت عباد 1.5 لتر بسعر 47.75 جنيه، مترو دقيق لجميع الأغراض كيلو بسعر 15.95 جنيه، نستلة مياة 600مللي 20 زجاجة بسعر 46.99 جنيه، بدلاً من 59.99 جنيه.


وتتبع سلسلة مترو ماركت، مجموعة "منصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به من نشاط في تجارة التجزئة، وتقول المجموعة: "بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".


لماذا الوصفات؟
وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما حرصت السلسلة على توفير مختلف الوصفات للزبائن منذ بداية شهر رمضان، حرصًا على إكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع توفير مكونات الوصفة بمختلف الفروع.


sad-little-girl-waiting-to-eat-a-donut-2022-01-29-17-53-44-utc
ooo4
تجهيز الدونتس

little-girl-with-red-hair-eats-sufganiya-donut-for-2021-12-08-18-48-14-utc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022