leftlogo

صوّر «سفرة شم النسيم» واكسب «كحك العيد».. أحدث مسابقات السلاسل التجارية

A A A
رنجة
سفرة شم النسيم

لا تترك السلاسل التجارية أي مناسبات إلا وتُطلق فيها مسابقات تشجع من خلالها الزبائن على التسوق، وتعد الأعياد أنسب الأوقات التي تشهد نشاطًا بالمتاجر سواء من حيث التخفيضات والعروض أو المسابقات، ولذلك تنوعت أدوات السلاسل لمشاركة المستهلكين خلال شم النسيم، ما بين إطلاق مسابقة السفرة أو تحدي شم النسيم.


أحلى صورة

أطلقت سلسلة الراية ماركت، مسابقة جديدة، تنطلق اليوم، تحت مسمى "أحلى سفرة في شم النسيم من الراية ماركت"، موضحة أنه سيتم اختيار أحلى صورة سفرة فسيخ ورنجة في التعليقات بصفحة السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


أوضحت أن شروط المسابقة تشمل، المشاركة بصورة سفرة الفسيخ والرنجة في التعليقات، وعمل شير لبوست المسابقة على الصفحة الشخصية للمشاركة، مشيرة إلى أن أكثر صورة أكله "سفرة" تحصل على تعليقات عجاب وإيجابية هي التي ستفوز، متابعة: "شارك بأحلى صورة مع عيلتك وصحابك وفرصتك معانا في الفوز كبيرة".


كما تشمل شروط المسابقة، عمل "منشن" لكل أصحابك على الفيس بوك من أجل ضمان الفوز، لافتة أن الفائز سيربح علبة كحك العيد هدية من الراية ماركت، وسيتم إعلان أسماء الفائزين يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من شهر أبريل الجاري.


تحدي كارفور

أما سلسلة كارفور، أطلقت تحديًا بمناسبة شم النسيم، وقالت السلسلة إنه بمناسبة شم النسيم، فإن التحدي الثالث والعشرون في " 30 تحدي في الخير" خلال شهر رمضان هو إنك تعزم أطفال عيلتك بره وتفسحهم".


وتوفر سلسلة كارفور حتى اليوم، عروض شم النسيم للزبائن والتي تشمل، رنجة سوبر جامبو بسعر 43.95 جنيه للكيلو بدلاً من 64.95 جنيه وبنسبة خصم 32%، شرائح سلمون بسعر 269.95 جنيه للكيلو بدلاً من 324.95 جنيه وبنسبة خصم 16%، جمبري كبير قشر بسعر 199.95 جنيه للكيلو بدلاً من 249.95 جنيه وبنسبة خصم 20%.


كما يتاح بالسلسلة فواكه بحرية مشكلة بسعر 44.95 جنيه للكيلو بدلاً من 67.95 جنيه وبنسبة خصم 33%، فسيخ بسعر 149.95 جنيه للكيلو جرام بدلاً من 199.95 جنيه وبنسبة خصم 25%، فيليه رنجة بسعر 129.95 جنيه بدلاً من 149.95 جنيه وبنسبة خصم 13%.
هخخ
صَور الرنجة والفسيخ واكسب علبة كحك
سفرة
سفرة شم النسيم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022