leftlogo

تسوق وأنت في البيت.. تطبيق «كارفور» يقدم لك أخر العروض والخصومات

A A A
كارفور
كارفور

يشهد العالم ثورة تكنولوجية كبيرة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية، للبعد عن مشقة وازدحام التسوق في الهايبر ماركت، وذلك من خلال تثبيت تطبيقات المتاجر الكبيرة، ويعد تطبيق «كارفور» من التطبيقات التي توفر كافة المزايا من خلال إتاحة العروض والتخفيضات التي تعزز من الإقبال على الشراء.


تسوق بسهولة

تروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور.. أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».


ويمكنك من خلال تطبيق "كارفور" اختبار متعة تسوق البقالة أونلاين مع تطبيق كارفور، حيث أصبح شراء منتجات البقالة والإلكترونيات والمستلزمات اليومية أكثر سهولة ومتعة، كما يمكنك تحميل تطبيق كارفور للتسوق عبر الإنترنت للاطلاع على آخر العروض والخصومات في متاجر السلسلة سواء "كارفور هايبر ماركت، كارفور سوبر ماركت، كارفور سيتي، وموقع كارفور الإلكتروني"، واستمتع بتجربة تسوق أون لاين مع كارفور".


ويساعد التطبيق الإلكتروني على الاستغناء عن الدفع نقدًا، واعتماد الدفع عبر التطبيق مع "كارفور باي" وهو الطريقة الأسهل والأسرع للدفع في المتجر، وهذا يحتاج إلى مشاركة رمز "كارفور باي" في التطبيق على الهاتف المحمول وسيقوم الكاشير بمسح الرمز وتفعيل دفع الفاتورة إلكترونيًا، ولا توجد طريقة أسهل من ذلك.


مزايا التسوق

ساعد التطبيق على التمتع بمزايا التسوق الذكي عبر الإنترنت مع العديد من الخدمات الفريدة في التطبيق، مثل الفواتير الإلكترونية، المنتجات المفضلة، كارفور باي، وغيرها، كما يساعد التطبيق على البحث عن متجر كارفور الأقرب لك بطريقة سهلة، حيث يتم فتح التطبيق واختيار "العثور على متجر" ومنها ستحصل على أقرب كارفور هايبر ماركت، أو سوبرماركت، أو كارفور سيتي، كما يتيح التطبيق إمكانية معرفة رأي العميل، حيث تُخبر السلسلة الزبائن: "نتمنى أن تشاركنا تعليقاتك واقتراحاتك التي نعتمدها لتحسين خدماتنا وتقديم أفضل تجربة تسوق أون لاين تلبي تطلعاتك وتجعل تسوق البقالة والإلكترونيات أسهل وأكثر متعة".


خطوات تثبيت التطبيق

توجد عدد من المزايا للتطبيق الإلكتروني، منها تسجيل دخول موحد إلى تطبيق كارفور وتطبيق برنامج الولاء وموقع كارفور، أفضل العروض والخصومات أون لاين، كارفور باي، العثور على أقرب متجر، قوائم التسوق سواء الأغذية الطازجة، الأطعمة المجمدة، البقالة، العناية الشخصية، منتجات الأطفال، الإلكترونيات، الهواتف الذكية، الأجهزة المنزلية، أدوات المطبخ وغيرهما.


كما يتيح التطبيق الاتصال بالسلسلة، وخدمات أخرى مثل عروض برنامج الولاء، خدمة التوصيل للمنزل، تسوق البقالة والأطعمة، كارفور، دعم اللغتين العربية والإنجليزية، متوفر في العديد من الدول وليس مصر فقط.


ويمكن الحصول على تطبيق كارفور من خلال ثلاث خطوات، الأولى تحميل التطبيق من play store أو Apple والخطة الثانية تسجيل وإنشاء الحساب الشخصي، والخطوة الثالثة يتم استخدام الحساب الشخصي من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة به.
tat
تسوق من خلال تطبيق كارفور
tat1
عروض التطبيق
tat2
تصفح الأقسام


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022