leftlogo

طبقة من السمن على وجه الحليب ... "بخيره" فقد جودته و"جهينه" مستمرة في رفع أسعاره

A A A
bekhero
بخيرة
شركة "جهينه" للصناعات الغذائية عام 1983، وهي مصرية الأصل تتخصص في معالجة وإنتاج وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الالبان والعصائر بالإضافة الى منتجات الطهي.

ومن المميز لدى "جهينة" انها تلتفت دائمًا الى الحالة الاقتصادية للمستهلكين لذلك قامت الشركة بتخصيص خط انتاج للبن المعروف "بخيرة" ومنذ إطلاق المنتج في الأسواق فقد لقى الكثير من إشادات الجمهور.

طبقة من السمن!

ولكن منذ فترة ليست ببعيدة قد خيبت "جهينة" توقعات الجمهور بتقديم منتج بخيرة ولكن بجودة ليست كالمعتاد، حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإرفاق صورة منتج "بخيرة" وكتابة تعليقات توضح ان هناك طبقة من السمن ظهرت على اللبن وأضافوا ان جودة حليب "بخيرة " أصبحت رديئة، ولا تتناسب مع سعره.

ليست المرة الأولى

ولكن هذه المرة الثانية الذي يلاحظ فيها المستهلكين أشياء غريبة على المنتج، حيث اشتكى الجمهور من وجود شوائب في حليب "بخيرة" عام 2018، ولكن سرعان ما قامت الشركة بإصدار اعتذار رسمي عبر صفحتها على الفيسبوك وأضافت انها شكلت لجنة لمتابعة الشكوى والوصول الى الأسباب، وكان السبب وراء ذلك هو قطع فالتيار الكهربائي والذي أدى الى توقف الجهاز عن الإنتاج وركود كمية كبيرة من اللبن بدخلة ولذلك حدثت بعض التغيرات في مكونات اللبن وهذا ما تسبب في ظهور هذه "الشوائب".

سعر مرتفع مقابل جودة منخفضة

أعلنت "جهينة" منذ فترة قريبة عن ارتفاع جديد في أسعار لبن "بخيرة" لتباع العبوة النصف كيلو 16.5 جنيها بدلا من 15.36 جنيها، بالإضافة الى ارتفاع أسعار في العبوة الكيلو من 29.42 جنيها الى 31 جنيها.

 لكن ارتفاع الأسعار ليس مناسب مع الجودة الذي أصبح عليها حليب "بخيرة"، فـ بالتالي "جهينة" لم تلبي حاجة المستهلكين من ناحية الأسعار والجودة.

متى ستنظر "جهينة" الى تحسين جودة "بخيرة"؟

1a591813-2338-4e33-af88-dba1858ac75c
622d946a-a9cc-4be2-a135-77ef74efdf28
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022