leftlogo

مع كارفور «الويك اند» مختلف.. «الحق العرض واشتري كل اللي نفسك فيه»

A A A
young-couple-buying-pans-in-supermarket-2021-08-26-16-27-03-utc
كارفور

أطلقت سلسلة «كارفور ماركت» عروضًا جديدة، تحت عنوان «عروض الويك اند»، وتشمل عددًا من السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، وبعض أنواع المنظفات والمنتجات الورقية، وتبدأ العروض اليوم الخميس، وتستمر حتى 14 فبراير الجاري، وذلك بتخفيضات تصل إلى 51%.


مجلة عروض كارفور

عروض كارفور

 

 وبدأت سلسلة «كارفور» نشاطها في مصر عام 2002، وتدير اليوم 59 هايبر ماركت وسوبرماركت، وتوفر كارفور مصر أكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وتعمل «كارفور» مصر مع 850 موردًا وشريكًا محليًا من مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي يساهم في توفير الدعم للاقتصاد المحلي.

وتأسست شركة «ماجد الفطيم» عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

مجلة عروض كارفور لشهر فبراير

عروض الألبان واللحوم بكارفور

 

 

وتحاول سلاسل كارفور إرضاء عملائها عبر تقيم عدد من العروض الإسبوعية، وكذا طرح منتجات بجودة عالية، وتستهدف عروض كارفور كافة الطبقات.


ويمكن لزوار كارفور الحصول على المنتجات الورقية والألبان، والمنظفات، واللحوم والفواكه والخضروات، بالإضافة الزيوت والدواجن المجمدة، ومستلزمات الأطفال، وكذا عدد كبير من البقوليات.


وتحرص سلاسل فروع كارفور على تقديم خدمة مميزة للعملاء، وسماع مدى رضائهم عن الخدمة.

 

عروض كارفور

 


وتمتلك وتدير «ماجد الفطيم» اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء.

وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، «مول الإمارات»، و«مول مصر»، ومراكز «سيتى سنتر»، ومراكز التسوق المجتمعية «ماي سيتي سنتر»، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

وللشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم «كارفور» في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتدير «ماجد الفطيم» أكثر من 350 متجرًا، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

 

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022