leftlogo

ظهور ميسي والهولندية ليك مارتينز في إعلان لايز الجديد

A A A
1604744415_68865
ميسي يتصدر إعلانات شيبسي لايز الجديد
يجتمع اثنان من أعظم أساطير كرة القدم في العالم ليونيل ميسي، واللاعبة الهولندية ليك مارتينز، لتناول وجبة خفيفة من رقائق بطاطس لايز محدودة الإصدار.

لايونيل ميسي 



تطلق العلامة التجارية لرقائق البطاطس PepsiCo خط Lay's GOAT Cheese، الذي يظهر صورة ميسي على حقيبة سوداء وذهبية.

وجرى كتابة "Messi GOAT أعلى الحقيبة وهو اختصار لكلمة "أعظم ما في كل العصور"، ويحتوي الجزء السفلي على شعار Lay ونكهة الرقائق بالداخل.

أساطير كرة القدم على أكياس لايز



ورقائق Messi GOAT ذات نكهات متعددة، الأولى ويجري طرحها في الولايات المتحدة بطعم شيدر هالبينو، وتتوفر حصريًا على موقع Snacks.com، وفي الأرجنتين موطن ميسي الأصلي، فتصل الرقائق إلى السوق أولاً في نكهات Queso & Pimienta وبصل بالكراميل في الولايات المتحدة.



وقالت لايز أن أكياس الرقائق المميزة ليست فقط لتكريم ميسي، ولكن أيضًا لبدء حملتها السنوية تحت عنوان كرة القدم، ودخل Lay's في شراكة مع UEFA Champions League - الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - منذ عام 2015.

ومع إطلاق الحقائب ذات اللونين الأسود والذهبي، أطلقت العلامة التجارية للوجبات الخفيفة أيضًا مقطع فيديو يعرض لعبة كرة قدم بدون كرة بطولة كل من ميسي ونجمة كرة القدم الهولندية ليك مارتينز.



وقالت الشركة: "من إحياء عبوات ونكهات Lay's GOAT ذات الإصدار المحدود المرتقب بشدة إلى إبداع إبداعي، عليك فقط أن تبتسم طوال الوقت، هدفنا هذا الموسم هو الاحتفال بمعجبينا وإسعادهم.

كان ميسي وجه حملات Lay المتعلقة بكرة القدم في جميع أنحاء العالم لسنوات، حيث ظهر على الحقائب والإعلانات التجارية وحتى في تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإرسال ما بدا أنه رسائل شخصية من نجم كرة القدم، ولكن لم يكن أيا من هذا مميزًا تمامًا مثل حقيبة الماعز هذه.

وعلق ميسي: "لقد عملت مع Lay's لسنوات عديدة حتى الآن، وبالطبع ظهرت على عبواتهم لكن هذا مستوى جديد، أنا متحمس جدًا لأن Lay's تمكنت من تحقيق ذلك للجماهير وآمل أن يتمكنوا من الحصول على إحدى حقائب Lay's GOAT.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022