leftlogo

عروض التوفير.. الفرق بين أنواع «الجبنة» في كازيون و«الحليب» بسبينيس"

A A A
حليب
الحليب

أنواع مختلفة من الجبن والحليب، تطرحها سلاسل المتاجر الكبرى، لجذب الزبائن، لاسيما مع بدء التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي والذي يزداد فيه إقبال الأُسر على شراء الجبن تحديدًا لتلبية رغبات أولادهم.


عروض سبينيس


أنواع الجبن في سبينيس

 
سلسلتا سبينيس وكازيون ماركت، قدمتا للعملاء عروضًا جاذبة على الجبن والحليب بماركات متعددة، إذ تنوعت الأجبان بين فيتا وبراميلي وكريمي ومثلثات وشيدر ورومي وغيرهما، كما توزع اللبن بين كامل الدسم وخالي منه.


قدمت سلسلة متاجر سبينيس تخفيضات على أسعار متنوعة من الجبن والحليب حيث وصل عدد الجبن المتاحة في عرضها الممتد حتى 5 مارس إلى نحو 15 صنفًا متنوعًا، وشملت العروض ألبانا متنوعة وزبادي أيضًا.


طريقة الشراء



سعر الحبن والحليب

 
وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.


ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.


عروض كازيون


عروض جبنة دومتي

 
تنوعت عروض كازيون ماركت أيضًا على الجبن والألبان، وأطلقت عليها بطل التوفير، لاسيما على حليب البشاير كامل الدسم وتويست كامل الدسم أيضًا، وشمل عرض كازيون نحو 8 أصناف متنوعة من الجبن.


عرض بطل التوفير


عروض كازيون

 
كما أطلقت السلسلة على جبنة "جبنتي" التي طرحتها في العرض اسم بطل التوفير، حيث تنوعت بين فيتا واسطنبولي، أعلنت السلسلة أن تلك العروض تمتد حتى 28 من شهر فبراير الجاري أو حتى نفاد الكمية.


عدد الفروع


سعر لاكتيل والمراعي

 
استهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


أسعار مخفضة


سعر الجبنة

 
وتعد «كازيون» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022