leftlogo

عروض المنظفات بـ"سعودي" تنافس "سبينيس" بتخفيضات كبرى

A A A
منظفات
منظفات

أطلقت 4 سلاسل تجارية كبرى هي سعودي ماركت، سبينيس، ألفا ماركت، وكازيون، عروضًا جاذبة للعملاء على المنظفات، شهدت تنوعًا ومنافسة قوية على العلامات الشهيرة في ألفا ماركت وكازيون، إذ قدمت السلسلتين تخفيضات على مساحيق تايد وبرسيل وإريال.


ونافست سبينيس وسعودي في العروض، إذ دخلت الأولى بمنتجات تحمل علاماتها "سبينيس" والتي تصفها بأعلى جودة وأقل سعر، كما شملت عروض السلسلة الثانية على المنظفات والمناديل المبللة بتخفيضات كبيرة.


عروض ألفا ماركت

تخفيضات على صابون فيبا


تنوعت عروض ألفا ماركت على المنظفات بين مساحيق الغسيل وسوائل تنظيف الأيادي والأطباق، حيث يستمر عرض السلسلسة حتى 20 من شهر فبراير الجاري، ومن ضمن أصناف العروض، فيبا صابون سائل وفيبا لغسالات الأطباق وديفاتول مطهر وبرسيل جيل أتوماتيك وجيل أوكسي أتوماتيك وغيرهما.


فروع ألفا


خصومات مساحيق الغسيل


كما وجهت رسالة للزبائن: « زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه أو كلمنا على الخط الساخن 15120».


وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.


عروض كازيون

 

وقدمت كازيون عروضًا متنوعة على المنظفات ممثلة في اريال عادي واريال أتوماتيم وبرسيل عادي وأتوماتيك وتايد، بتخفيضات وصلت إلى نحو 15%.

 

عدد الأصناف

سعر البرسيل في كازيون

 


ويستمر العرض حتى 21 من فبراير الجاري، حيث بلغ عدد أصناف المنظفات الرئيسية التي شملها العرض نحو 11 صنفًا.


عدد فروع كازيون


سعر تايد في كازيون


واستهلت الشركة أعمالها في عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهي تعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


عرض سبينيس

عروض على المنظفات في سبينيس


قدمت سلسلة متاجر "سبينيس" عروضا على المنظفات شملت أصنافًا متنوعة تحت علامتها "سبينيس" والتي تعتبرها السلسلة أنها خارج المنافسة، إذ تقدمها بسعر التكلفة، وتمتد تلك العروض  حتى 20 من شهر فبراير الجاري، وتنوعت بين  مساحيق غسيل الملابس والصابون السائل والمطهرات، ويمكن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، بالإضافة إلى أنه يمكن توصيل الطلبات مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر.


عرض سعودي

تخفيضات المنظفات في سعودي


قدمت "سعودي ماركت" عروضًا على المنظفات، تنوعت بين سوائل لتنظيف الملابس وكذا للأطباق فضلاً عن المطهرات، وتمتد حتى يوم 21 من شهر فبراير الجاري، كما أن تلك العروض متاحة بكل فروع السلسلة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022