leftlogo

عصير صحي للكلاب وسندوتشات شيبسي.. كيف استغلت الشركات كذبة أبريل؟

A A A
tango-twitter
Kentucky fried tango

دائما تكون كذبة أبريل فرصة رائعة للشركات للظهور بصوره مختلفة ومميزة، وتقدم كل شركة أفضل ما لديها من حيل وابتكارات لجذب المستهلكين، بسبب المنافسة الصعبة بين الشركات، وفيما يلي عدد من الحيل التي استخدمتها الشركات للاستفادة من كذبة أبريل 2022.


Kentucky fried tango 

تعتبر قطع دجاج كنتاكي من أفضل قطع الدجاج المقرمشة على الإطلاق وفي السوق المحلي والعالمي، لذا أعلنت شركة tango الشهيرة المقدمة لعصير البرتقال الطازج أنها تعمل مع KFC لتقديم عصير TANGO بالبرتقال مع وجبة دجاج كنتاكي المكونة من ثلاث قطع دجاج.

 

وقالت TANGO إن هدف الشركتين KFC و Tango هو تقديم منتج طازج وشهي وأشار Ray Patterson أحد رؤساء Tango: "لقد لاحظنا حب العملاء لتناول قطع الدجاج مع عصير البرتقال، وأرسلنا استفتاء للعملاء بأن 58% من العملاء المتراوح عمرهم من 18 إلى 34 عامًا يستمتعون بشرب العصائر أثناء الطعام، ما يعطي لهم طعم أفضل.

 

وقال: "بعد تفكير عميق قررنا توفير المنتجين للعملاء، وسيكون عبارة عن عصير Tango وثلاث قطع دجاج من كنتاكي ونتمنى أن نكون عند حسن ظن جمهور Tango المحبين للوجبات الجاهزة" ليتبين فيما بعد أنها كذبة أبريل.

 

Bread-shaped walkers crisps :

المحبين للساندويشات المقرمشه سيفقدوا صوابهم من هذا المنتج الرائع.. هكذا قالت شركة walkers البريطانية للوجبات الخفيفة.

 

وقالت الشسركة إنها ستقدم منتج جديد عبارة عن رقائق الشبسي المقرمشة المصممة على شكل سندوتشات، ما يجعل الخليط بين رقائق الشبسى والساندويتش أسهل بكثير.

 

وواصلت الشركة: "المنتج طوله 11 سم على شكل خبز مقرمش، وإصدار هذا المنتج كان ناتج لدراسة عملتها شركه Walkers أثبتت أن 98% من العملاء يضعون في السندوتشات الخاصة بهم رقائق الشبسي ويستمتعون بهذا الخليط، وهذا المنتج الرائع سوف يحل مشكلة يعاني منها محبين الساندويتش المقرمش لسنوات وهي وقوع المنتجات من الساندوتش.

 

واستكملت الشركة كذبة أبريل قائلة: "حجم هذا المنتج وشكلة سيسهل على العميل تناول وجبته بمنتهى الأريحية بدون وقوع آي شيئ.. الآن محبي الساندويتش المقرمش سيستمتعون بوجباتهم الغذائية كثيرًا مع منتج Walkers الجديد.


Vita Coco Pawater

تعد شركة vita coco هي شركة البريطانية هي الأولى في إصدار مياه جوز الهند، وأعلنت الشركة أنها تعاونت مع Scrumbles البريطانية لغذاء الحيوانات الأليفة، وأصدروا مياه جديدة بجوز الهند للحيوانات الأليفة تحت شعار coconut paw water".

 

واستكملت الشركة الكذبة قائلة: "منتج coconut paw water سيكون أول منتج يصدر للحيوانات الأليفة في العالم، كونه يوفر صحة أفضل للكلاب، ولشرائه يمكنك زياره موقع vitacoco.co.uk.

VitaCoco_1040_LR
1583771318294
wh-coconut-water-1-1577729374  


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022