leftlogo

عضو إدارة التسويق بمجموعة الحسين لـ فود توادي: نعتزم إطلاق براند جديد في عام 2024.. وافتتاح أفرع جديدة بالقاهرة

A A A
مجموعة الحسين
الدكتور عمر الشريف، عضو إدارة التسويق في مجموعة الحسين
قال الدكتور عمر الشريف، عضو إدارة التسويق في مجموعة الحسين، لـ فود توداي، خلال مشاركته بمعرض فوود أفريكا لـ 2023، أن مجموعة الحسين تتخصص في مجال الاستيراد والتصدير، فضلاً عن تواجدهم في سوق التجزئة.

أكبر سلسلة هايبر ماركت بالاسكندرية

وأوضح الشريف، أن المجموعة تمتلك أكبر سلسة من الهايبر ماركت في الإسكندرية، حيث تضم 8 فروع تغطي الإسكندرية والساحل الشمالي، بالإضافة إلى خمس شركات، تدعم جميعها مجال المواد الغذائية.

20 عامًا بجميع المعارض الدولية

وصرح عمر، أن المجموعة تشارك لمدة 20 عامًا بجميع المعارض الدولية، سواء كانت في مصر أو في السعودية أو حتى بالخارج في باريس.

تطوير كل ماهو جديد بمجال صناعة الغذاء

وفيما يتعلق بحملات دعم المنتج المصري، فقد أكد عضو إدارة التسويق، أن المجموعة تبذل قصارى جهدها بدعم المنتج المحلي بقوة في كل فروعها، فضلاً عن جهودهم بتطوير كل ما هو جديد بمجال صناعة الغذاء.

دعم شعار "صنع في مصر" 

وذكر الشريف، أن المجموعة في البداية كانت تشترط إلى جودة المنتجات العالمية، إلا أنها بعد الحملات قامت بدعم جودة المنتجات المصرية حتى تنال فرصتها في الانطلاق من جديد، وليتمكن شعار "صنع في مصر" من التواجد مرة أخرى بالأسواق.

أما عن قدرة المنتجات المصرية في تغطية السوق والمنافسة، فقد أوضح أن جميع فروع الهايبر ماركت تعمل على تقديم جميع المنتجات المحلية، ولكن الفكرة أن الشركات المصرية في بداية الطريق، حيث أنها غير قادرة على خدمتهم بالشكل والكميات المطلوبة.

حملات دعم المنتج المصري تكشف تطور الصناعة المصرية

وأرجع الشريف نجاح حملات الدعم، إلى تطور الصناعة المصرية، مشيرًا إلى أن تلك الحملات كان لها مردود قوي على كافة الشركات، حيث عملت على إظهار شركات كانت مندثرة في السوق، واخفت تمامًا الأخرى.

كما أكد أن المجموعة تسعى إلى السيطرة على الأسعار من خلال تقليل هامش الربح، بحيث يتم تقديم المنتج للمستهلك بسعر مناسب وبجودة عالية.

خطط الشركة لعام 2024

وكشف الشريف عن نية المجموعة في اعتزامها تصنيع كل منتج تقوم باستيراده من الخارج، بما يتضمن الزيوت.

وفي سياق متصل، أعلن عضو مجلس إدارة التسويق، عن إطلاق براند جديد في أوائل عام 2024، فضلاً عن اعتزامهم بافتتاح فروع جديدة بالقاهرة.

أقرأ أيضًا: شركة تي تي سي للصناعات الغذائية لفوود توداي: نستهدف إضافة خط جديد للخضروات المجمدة ولدينا رابع أكبر خط إنتاج في مصر



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022