leftlogo

على خطى عبور لاند ودومتي... جهينه تعلن تخفيض أسعار منتجاتها ضمن "مبادرة خفض أسعار السلع الغذائية"

A A A
unnamed
جهينة
أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية تخفيض أسعار منتجاتها من ألبان "بخيره"، وذلك تماشياً مع مبادرة الحكومة المصرية لدعم المواطن المصري، والتي أطلقها د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بهدف تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية.

وأوضحت جهينة أن ذلك القرار يأتي انعكاسًا لاستراتيجيتها التي ترتكز في وضع المستهلك على رأس أولوياتها، بالإضافة إلى دعم أفراد المجتمع والحد من الأعباء التي قد تؤثر على جودة حياتهم.

كما أشارت الشركة أنها لديها تاريخ باع طويل في مساندة المستهلك المصري، وصد أي أثار سلبية قد تؤثر عليه جراء المتغيرات الحالية، حيث تمثل تلك المشاركة تجسيداً للدور الذي تلعبه الشركة في مساندة الحكومة المصرية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة.

 ونوهت الشركة بأن تخفيض سعر منتج " جاء بالتحديد نظرًا لكونه أحد أهم السلع الغذائية الأساسية الذي يلاقي اقبالاً كبيراً من المستهلك المصري، ويصعب الاستغناء عنه في كافة البيوت المصرية،

جدير بالذكر أن الحكومة أعلنت عن تحديد سبع مجموعات سلع رئيسة ستبدأ في تخفيض أسعارها، بنسب تتراوح من 15 إلى 25%، وبالفعل هناك عدد من هذه السلع بدأت عملية تخفيضها، مثل الفول، والعدس، والألبان، والجبن الأبيض، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022