leftlogo

عملاق البيع بالتجزئة البريطاني Walmart يخطط لتطوير نظام الدعاية والإعلان

A A A
سلاسل Walmart التجارية في بريطانيا للبيع بالتجزئة
سلاسل Walmart التجارية في بريطانيا للبيع بالتجزئة

حددت Walmart وهي واحدة من أكبر سلاسل التجارة بالتجزئة في المملكة المتحدة خططًا لتنمية نظامها الإعلاني Walmart Connect هذا العام، بما في ذلك التركيز على تجارب الإعلانات المتميزة، في منشور مدونة الشركة.

وقال المتجر الكبير إنه سيبدأ اختبار إعلانات الفيديو على موقع Walmart.com لاحقًا في عام 2022، كما أنه سيطور أيضًا تنسيقات إعلانات جديدة للتلفزيون والفيديو، إلى جانب "تجارب أومني" عبر شاشات الدفع الذاتي، وجدران التلفزيون والأحداث في المتجر وأخذ العينات.

وتعمل السلسلة على إثراء قدرات الاستهداف والبحث والقياس، وتوسيع نطاق أعمالها في مجال وسائط البيع بالتجزئة بسرعة حيث يجني هذا القطاع إيرادات كبيرة ولكنه يواجه أيضًا منافسة أشد.

خطط Walmart  لجني الأرباح عبر Connect

لدى Walmart خطط كبيرة لـ Connect حيث يولد القطاع الآن المليارات لمتاجر التجزئة، وستشهد خارطة الطريق لعام 2022 محاولة سلسلة الصناديق الكبيرة لتحسين مجموعة التكنولوجيا الخاصة بها مع تنويع أنواع الإعلانات التي يمكن وضعها عبر خصائصها الرقمية وواجهات المحلات، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالفيديو.

ويُظهر تسليط الضوء على الفيديو أن وول مارت تتجه نحو المزيد من دولارات العلامات التجارية المتميزة، ولكنها تشير أيضًا إلى أن الوحدات المشتركة مثل العرض وقوائم المنتجات التي ترعاها قد تقترب من نقطة التشبع، وما يثير الاهتمام بهذه التنسيقات هو مجموعات Walmart الخاصة ببيانات المتسوقين من الطرف الأول، حيث يصل عدد المتسوقين عبر المتاجر الرقيمة للسلسلة أكثر من 150 مليون عميل كل أسبوع.

ومن خلال الترويج لمجموعة واسعة من العلامات التجارية ، تواصل Walmart التأكيد على "الأتمتة" وهي نظام التشغيل الآليـ التي يمكن أن تجعل إطلاق الحملات وإدارتها أسهل، وذكرت السلسلة سابقًا أن حوالي نصف مبيعات إعلانات Walmart Connect في الربع الرابع مستمدة من القنوات الآلية، والذي شهد نموًا في قاعدة المعلنين بنسبة 136٪ على أساس سنوي في عام 2021.

Connect بوابة لخدمة الإعلانات المصورة

وافتتحت Connect مؤخرًا بوابة ذاتية الخدمة للإعلانات المصوّرة لاختيار المعلنين، وهي علامة على نضج المنصات الرقمية التي تحاول الوصول إلى العلامات التجارية بميزانيات مختلفة، وتميل الخدمة الذاتية إلى أن تكون أقل تكلفة من الخدمات المدارة ، حيث تتعامل المنصة مع الحملات للعملاء على أساس فردي أكثر، وتسعى  Walmart أيضًا لتوسيع نطاق توفر Walmart Demand Side Platform (DSP)، وهو حل آلي لشراء مخزون خارج الموقع تم تطويره بمساعدة شريك تكنولوجيا الإعلانات The Trade Desk.

ويعد Walmart DSP رهانًا كبيرًا على أن بائع التجزئة التقليدي يمكنه بناء وتوسيع نطاق تقنية إعلانية معقدة، فيما تعمل سلسلة المتاجر في نفس الوقت على توسيع قائمة البائعين الخارجيين المتاحين على Connect من خلال برنامج Walmart Partner Program.

وانضمت شركة Jungle Scout، وهي شركة تكنولوجيا للتجارة الإلكترونية معروفة إلى حد كبير بعملها في Amazon، إلى البرنامج في وقت سابق من هذا الشهر، وتم دمج حل "Downstream by Jungle Scout" مع واجهة برمجة تطبيقات منتجات Walmart التي ترعاها.

598117a6448fb.image
خطط جديدة لاستهداف المستهلكين
walmart-grocery
متاجر Walmart عملاق البيع بالتجزئة
walmart-1500
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022