leftlogo

«فرج الله» تشارك في «فوود آفريكا» للحفاظ على صدارة شركات الأغذية المصرية

A A A
المهندس محمد فرج عامر
المهندس محمد فرج عامر

تشارك مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية، عملاق الصناعات الغذائية في مصر في المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات -فوود أفريكا 2022، والتي تستحوذ على المرتبة الأولى من حيث الشركات المصدرة للأغذية، وانفرد Food Today بلقاء مع المهندس محمد فرج عامر مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة والذي ينشر لاحقًا، حيث كشف عن المنتجات الجديدة التي تطرحها المجموعة في الأسواق، والتطويرات المختلفة بمصانع المجموعة.

مجموعة فرج الله

تعد مجموعة فرج الله إحدى أكبر شركات الصناعات الغذائية في مصر حالياً، إذ تنتج العديد من المنتجات المختلفة في مجال اللحوم المصنعة، الدجاج، الخضروات المجمدة والفواكه، وعصائر الفاكهة المركزة، الحلويات والمخبوزات، معجون الطماطم، المربى، والجبن المطبوخ، ويقع مقرها الرئيسي ومصانعها في مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية.
مجموعة فرج الله هي مجموعة شركات مصرية، تعمل في مجال الصناعات الغذائية، تأسست عام 1973 على يد فرج عامر والذي يعتبر الرئيس الحالي لمجلس إدارة المجموعة.

الخضروات المجمدة

يشار إلى أنه يوجد اهتمام كبير من العملاء باليابان لاستيراد أصناف الخضروات المجمدة عالية الجودة من مجموعة فرج الله لأول مرة، إذ تعد دولة اليابان من أكثر الدول التي تضع شروطًا دقيقة وصعبة للغاية لا يمكن لأي شركة أن تتوافق معها، كما تختار الشركات بشكل دقيق أيضًا
1ذ22
Capture

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022