leftlogo

ينطلق 5 ديسمبر.. و«Food Today» شريك إعلامي

فريش آفريكا.. قمة دولية لأقطاب الصناعات الغذائية وفرصة لانتشار المنتجات محليًا وعالميًا

A A A
«Food Today» شريك إعلامي بمعرض فريش آفريكا
«Food Today» شريك إعلامي بمعرض فريش آفريكا

ينعقد معرض فريش آفريكا بالتزامن مع معرض فوود آفريكا 2022 في الفترة من 5-7 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث يضم المعرض جميع العاملين بقطاع الحاصلات الزراعية الطازجة من مصدرين ومنتجين وتجار من مصر ومن جميع أنحاء العالم ليكون فرصة ممتازة للقاء آلاف المستوردين والتجار والموزعين المتخصصين في قطاع الفواكه والخضروات الطازجة وذلك لعمل شراكات وتعزيز انتشار منتجاتهم وعلاماتهم التجارية داخل مصر وخارجها.


هدف معرض فريش آفريكا

يهدف معرض فريش آفريكا إلى إقامة الجسور بين المنتجين والمشترين للخضروات والفواكه الطازجة من مصر والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، وهو موعد فريد للعاملين في مجال الفاكهة والخضروات الطازجة لاكتساب فرص عمل جديدة في الأسواق المصرية والأفريقية وحول العالم.


مصدرو الأغذية

يشكل المعرض مساحة شاملة لكل منتجي ومصنعي ومصدري الأغذية الطازجة لعرض منتجاتهم، مشكلاً في الوقت نفسه قمة دولية تجمع أقطاب الصناعات الغذائية من مختلف أنحاء العالم للتواصل، وبحث الأعمال والفرص التجارية، وسيفسح المعرض أمام العارضين المجال للقاء آلاف من التجار والموزعين وسواهم من أصحاب الاختصاص، في فرصة ممتازة لبناء الشراكات وتعزيز انتشار منتجاتهم وعلاماتهم التجارية في السوقين المصرية والأفريقية.


الشركات المشاركة في فريش أفريكا

في نسخته الأولى، شاركت 36 شركة بمعرض فريش أفريكا وقد حظي الجناح بدعم من المجلس التصديري للحاصلات الزراعية - AEC وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية HEIA لتسليط الضوء على القطاع الصاعد لمكونات المنتجات الطازجة في مصر.


لماذا المشاركة في فريش أفريكا؟ 

من شأن المشاركة في فريش أفريكا، أن تعزز الاستفادة من أسواق المنتجات الطازجة المزدهرة في مصر وأفريقيا، دخول أسواق كبيرة جديدة، إنشاء علاقات جديدة مع المشترين والموردين المحليين والدوليين، اكتشاف اتجاهات السوق في صناعة الأغذية بالقارة الإفريقية، توقيع اتفاقيات تمثيل وبيع مع المشترين، التواصل مع صناع القرار المحليين والإقليميين.


الجهات المنظمة

تضم الجهات المنظمة لمعرض فريش أفريكا، هيئة معارض دوسلدورف الألمانية Düsseldorf Messe وهي من بين أنجح شركات المعارض التجارية في جميع أنحاء العالم، حيث تنظم المجموعة أكثر من 40 معرضًا تجاريًا دوليًا منها 20 معرضًا هي الأكبر في العالم، وتنظم الهيئة فعالياتها في مركز المعارض بدوسلدورف على مساحة 61300 متر مربع على نهر الراين، تضم الشبكة العالمية للهيئة اكثر من 77 ممثلاً في 141 دولة، كما تمتلك 7 شركات دولية تابعة.

الشركة الدولية للمعارض

كما تضم الشركات المنظمة لمعرض فريش أفريكا، الشركة الدولية للمعارض- مصر "آي إف بي مصر"، وهي عضو في مجموعة آي إف بي، الرائدة في تنظيم المعارض التجارية والمناسبات منذ أكثر من 40 عامًا، ولديها سجل حافل في تنظيم أكثر من 500 حدث ناجح ومعرض تجاري في المنطقة. 
وتشكل المعارض التجارية الدولية التي تنظمها الشركة منصات مثلى ودينامية للشركات الأجنبية والمحلية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والباحثة عن التشبيك مع صناع القرار الإقليميين والدوليين.

شركة كونسبت

وتأتي أيضًا شركة كونسبت لتنظيم المعارض ضمن الشركات المشاركة في المعرض، حيث تأسست في عام 2011 ومقرها القاهرة وتعمل في أكثر من 20 بلدًا بجميع أنحاء العالم، كما تعتبر شركة كونسبت واحدة من أبرز الشركات في تنظيم المعارض التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالمعارض الدولية، وأجنحة الدول الرسمية، والمؤتمرات بطريقة إبداعية وابتكارية، بالإضافة إلى ذلك، فقد اكتسبت كونسبت سمعة مستحقة كمستشار عالي الكفاءة وذات ثقة في مجال التسويق الدولي واستشارات تنمية الصادرات.

مكان فريش أفريكا

ينعقد معرض فريش أفريكا بنفس مقر انعقاد معرض فوود أفريكا، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث توفر القاعات الأربع المجهزة بالكامل في مركز مصر الدولي للمعارض (EIEC) أكثر من 40300 متر مربع من مساحة المعرض القابلة للتقسيم إلى أجنحة صغيرة ومترابطة معًا، فضلاً عن ارتفاع ثمانية أمتار للسقف.
الوصول: يمكن الوصول إلى المعرض عبر بوابة رئيسية ومدخل خاص.
أما الخدمات: تتولى فرق داخلية مهمة إضافة النشاط والحيوية على الأحداث من خلال التصميم الديناميكي والإضاءة وغيرها من التقنيات المدعومة أساسًا من مرافق وإدارات مختلفة. ويعمل فريق في المطبخ على تلبية احتياجات العارضين والوافدين على حد سواء لجهة تقديم أشهى الأطباق البسيطة وتلك الخاصة بالاجتماعات الكبيرة.
الميزات الإضافية: مكاتب متعددة الأغراض وأجنحة للتسجيل مع سهولة في الوصول إلى مركز المؤتمرات الى جانب المقاهي وصالات الطعام ومواقف واسعة للسيارات.

Food Today شريك إعلامي

أعلن معرض فريش أفريكا عن اختيار فوود توداى Food Today ضمن الشركاء الإعلاميين في فريش آفريكا، حيث تعد فوود توداي، أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات من خلال محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو ولقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية.
weee
فريش آفريكا.. قمة عالمية لأقطاب الصناعات الغذائية في مصر
897
65544

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022