leftlogo

Food Today هتوفر لك عمالة محترفة ومدربة.. خدمة تقدم لأول مرة في مصر

A A A
confectioners-working-at-the-bakery-manufacturing-2021-12-09-20-36-38-utc
التدريب أساس نجاح المشروعات
تعد منصة وموقع Food Today  الأولى المتخصصة في خدمة وتغطية قطاعي الصناعات الغذائية والمشروبات وكل ما يتعلق بهما من صناعات كالتعبئة والتغليف والتصدير والسوبرماركت والسلاسل التجارية والمخابز والمراكز البيعية وتطبيقات التجارة الإلكترونية والمزارع والحاصلات وغيرها من الصناعات.

- خدمة جديدة

في ضوء النجاح الكبير لمنصة Food Today في الارتقاء بمهام القطاع الغذائي والتعريف به قررت تقديم خدمة جديدة ومبتكرة لخدمة الصناعات الغذائية في مصر وهي فرصة توفير عاملين مدربين ومحترفين في تخصصات العمل في الصناعات الغذائية والمشروبات والمطاعم والسوبر ماركت والسلاسل التجارية والمنشآت السياحية، بجانب المقاهي والكافيهات والمولات والديليفري.

- هدف الخدمة

تهدف الخدمة الجديدة من Food Today إلى توفير وقت وجهد رجال الأعمال وأصحاب المشروعات ومدراء المطاعم والسلاسل التجارية والسوبر ماركت والمخابز في البحث عن عاملين مدربين ومتخصصين بمواصفات خاصة وراقية في كل التخصصات.

- كيفية التدريب

توفر المنصة العاملين بعد حصولهم على كورسات تدريب مركزة ومتقدمة على يد محترفين في طرق العمل على حسب كل تخصص، تحتاجه المؤسسات والمصانع والمراكز التجارية والمطاعم وبعدها يتم تأهيلهم بشكل كامل وفق طبيعة المكان الذي يريده، وذلك بالتعاون مع مؤسسة «الأكاديمية»، المتخصصة في هذا المجال.

- حسب الطلب

كما تلبي  Food Today  رغبات أصحاب الشركات والمصانع والمشروعات في توفير عمالة بمؤهلات معينة وتدريب خاص وحسب الطلب.

- متابعة مستمرة

لا يقتصر دور Food Today   على إمداد مصانع الأغذية والمشروبات وغيرها من المشروعات في مجال المأكولات والمشروبات بالعاملين المدربين عند تسلمهم أعمالهم، لكنها تستمر في متابعة أدائهم واستقبال ملاحظات المسئولين عنهم وإعادة تقييمهم، باعتبار الأمر مشاركة وتعاون.

طريقة التواصل

لأصحاب الشركات والمشروعات ورجال الأعمال الراغبين في الحصول على الخدمة التواصل عن طريق:
الإيميل: [email protected]
هاتف وواتساب: 01555317061
لمعرفة المزيد من التفاصيل والرد على الاستفسارات وتحديد مواعيد المقابلات.

- الشراكة بين Food Today والأكاديمية

ووقعت Today Food برتوكول تعاون مع مؤسسة "الأكاديمية" لتقديم خدمات تدريب قوية للقطاعات المختلفة لأصحاب المطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والشركات المتخصصة في الأغذية والمشروبات وكذا المطاعم.

beautiful-female-baker-holding-tray-of-freshly-bak-2022-01-18-23-58-03-utc (1)
food-industry-workers-shooting-video-for-televisio-2022-03-30-14-50-51-utc
fruit-juice-bottle-and-healthy-water-production-pr-2022-10-06-03-44-54-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022