leftlogo

"فريش ومُجمد".. عروض الخضروات في "أولاد رجب وكازيون"

A A A
بسلة خضراء
بسلة خضراء

أطلقت سلسلتي "أولاد رجب" و"كازيون ماركت" عروضا محدودة على منتجات الخضروات، ما بين فريش ومجمد بخصومات وصلت إلى نحو 10%، بمختلف فروع السلسلتين، وشملت الملوخية والبسلة الخضراء مع الجزر.


عروض أولاد رجب



سعر البسلة في أولاد رجب


شملت عروض أولاد رجب في قسم الخضروات، منتجات مجمدة شملت لذة ملوخية خضراء بسعر كيس 400 جرام بسعر 7 جنيهات، ولذة بسلة بالجزر كيس 400 جرام بسعر 8.25 جنيه.

 

ووجهت السلسلة رسالة للزبائن: "عروض التوفير في انتظاركم حتى 9 من شهر مارس المقبل، وعلشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225".


وتعد "أولاد رجب"، مجموعة مصرية متخصصة في البيع بالتجزئة، تأسست عام 1970، وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في مصر، وهي من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارًا في مصر حيث تغطي 16 محافظة.

عروض كازيون

سعر الملوخية


شملت عروض "كازيون" على الخضروات نفس الصنفين أيضًا ولكنها منتجات فريش "طازجة"، حيث بلغ سعر فريش جاردن بسلة بالجزر 400 جرام نحو 6.95 جنيه بدلاً من 7.45 جنيه، كما بلغ سعر فريش جاردن ملوخية 400 جرام نحو 6.25 جنيه بدلاً من 6.95 جنيه، كما تمتد العروض لمدة ثلاثة أيام أو حتى نفاد الكمية في الفرع الذي يتسوق فيه المستهلك.


واستهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


وتعد «كازيون» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022