leftlogo

فطائر خالية من الجلوتين.. Cruzy Burger تطرح برجر نباتي 100% في أمريكا

A A A
e99a04f7-20c7-4a8d-8974-79860f99034d
برجر نباتي

انتشرت اللحوم النباتية خلال الأعوام الأخيرة بشكل كبير، وأصبحت أكثر شيوعًا، ودفع ذلك المستهلكين إلى التعبير عن قلقهم بشأن طريقة معالجة هذه اللحوم، ما دفع الزوجين Wendy Da Cruz و  Domninque لإنشاء علامتهم التجارية Cruzy Burger المتخصصة في عمل فطيرة البرجرالنباتية الكاملة والتي تعتمد على الأطعمة المغذية.

تأسيس Cruzy Burger

وأسس الزوجان علامتهم التجارية للطعام النباتي Cruzy Burger في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأو في توزيع منتجاتهم بمتاجر التجزئة بما في ذلك Bridge street Market و Detroit و West born Market locations و River down Market كما تتوفر منتجاتهم عبر الإنترنت.

وقام الزوجين Dominique و Wendy Da’Cruz بتجربة الوصفة أولًا في مطبخهم، وبعد ذلك بدأوا في بيعها على الإنترنت.

وبحسب صانعي Cruzy Burger فقد أكدوا أنه برجر خضروات أصيل ولكن بنكهات جديدة، وقالا إن الفطائر مصنوعة من فطر بورتوبيللو، مع مزيج من البهارات والتوابل المتنوعة، وتباع الوجبة بشكل منفصل البرجر بمفردة والفطائر بمفردها، وكل وجبة منهم تحتوي على 150 سعرًا حراريًا، كما أنها خالية تمامًا من الجلوتين والمنتجات المعدلة وراثيًا.

وأعلنت Wendy Da’Cruz الشريك المؤسس في Cruzy Burger: "ركزنا جهودنا ومهمتنا على توفير بدائل اللحوم المعالجة بحد كبير، ونستخدم مكونات بسيطة وطازجة يمكن للجميع تناولها بما في ذلك غير النباتيين"، وأضافت أنه يمكن طهي فطيرة واحدة لدينا بأكثر من طريقة.


كيف تأسست Cruzy Burger

تأسست Cruzy Burger خلال جائحة جائجة كورونا عام 2020، وقد استلهم الزوجين الفكرة من Daniel’s Fast  وهو عبارة عن كتاب وصفات يستبعد المنتجات الحيوانية المكونة من لحوم الحيوانات ويشجع المستهلكين على تناول الفواكة والخضروات الطازجة.


وأضاف الزوجين أن وجبات Cruzy Burger مناسبة جدًا للنباتين، ومحبي اللحوم في الوقت ذاته، حيث يمكن لمنتجات Cruzy Burger تجميع كافة أفراد العائلة على مائدة واحدة والاستمتاع بالوجبة نفسها، وقالوا أيضًا أن العلامة التجارية اكتسبت متابعين ومحبين في أسواق المزارعين، وقد استخدم العملاء الفطائر لعمل سندوتشات التاكو وحشوها بالفلفل الحار، والجبن.


وبحسب المؤسيين، أصبحت منتجات Cruzy Burger مفضلة لدى كثيريين بسبب صنعها بإتقانـ وقال Dominique "لقد اكتشفنا ما الذي يحتاجه منا عملائنا وسنوفر لهم ما يطلبون".
crazy-burger-cafe-juice
Cruzy Burger
536e60a5-ea10-4c9e-b98c-a46c71c38f3e
برجر Cruzy Burger النباتي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022