leftlogo

فيروز خالد صلاح: فخورين بكون Food Today راعيا إعلاميا لقمة الصناعات الغذائية

A A A
فيروز خالد (1)
فيروز خالد صلاح

قالت فيروز خالد صلاح مؤسس منصة Food Today إننا فخورين بكون المنصة راعيا إعلاميا وشريكا استراتيجيا لقمة الصناعات الغذائية، وأعتبرتها نقطة تحول في تاريخ المنصة التي تعتبر أول منصة متخصصة في قطاع الصناعات الغذائية.

 

وأضافت فيروز على هامش قمة الصناعات الغذائية في نسختها الأولى أنها فرصة لتعريف الناس أكثر بمنصة Food Today وأننا مهتمين بتسليط الضوء على قطاع الصناعات الغذائية لأنه يعتبر قطاع هام جدا في الاقتصاد.

إنطلاقة قوية


ومن المنتظر أن تنطلق قمة الصناعات الغذائية في نسختها الأولى بعد قليل وسط حضور كبير من المسؤولين والمهتمين بالقطاع الغذائي في مصر، وذلك داخل فندق الفور سيزونز بالتحرير، وبدأت القاعة تستقبل بعض ضيوف المؤتمر وعدد من الصحفيين والقنوات لتغطية الحدث الأهم في فبراير بعنوان "نحو طريق النمو المستدام
يشارك نحو 3 وزراء في الجلسة الافتتاحية بقمة الصناعات الغذائية "Cairo Food Summit" ، ومن الوزراء السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة رانيا المشاط، وزير التعاون الدولي، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

الصناعات الغذائية


كما يشارك عدد من السفراء، منهم كريستيان بيرجر سفير الاتحاد الأوروبي، ميكيلي كوارونى سفير إيطاليا، ويدير الجلسة الدكتور علاء عز، الأمين العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والأوروبية وأمين عام المؤتمر، ويعكس الدعم الحكومي للقمة اهتمام الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحفيز نمو قطاع الزراعة والصناعات الغذائية، وتعزيز جهود الدولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وزيادة الاستثمارات به ونسبة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.
وتأتي هذه الجهود التكاملية بين القطاع الخاص والحكومي في إطار دعم استراتيجية الدولة لتوطين الصناعة وتعميق التصنيع المحلي وتحقيق رؤية مصر 2030.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022