leftlogo

في سنغافورة البرجر حاجة تانية.. McDonald's spicy burger الطعم حكاية

A A A
ساندويتش برجر
McDonald's spicy burger

عرفت سنغافورة برجر الدجاج الحار عام 1999، وأصبح البرجر منذ ذلك الحين  جزءً لا يتجزأ من الأطباق الكلاسيكية  المقدمة في سنغافورة، وأشاد الكثير من المستهلكين بهذا المنتج الشهي الذي أصبح من أكثر الأطباق المطلوبة في سلسة مطاعم McDonald الشهيرة في سنغافورة.

 

ويدعى برجر الدجاج الحار في McDonald باسم McSpicy، وأطلق عليه أسماء كثيرة مثل "McLaoSai"  و "diarrhea"، وبحسب الشعب السنغافوري فإن البهارات المضافة لساندويتش McSpicy تعطيه طعمًا مذهلًا كونها مميزة، وسبب رئيسي في نجاح الساندويتش، وبعيدًا عن سنغافورة تم بيع أنواع عديدة من McSpicy في دول أخرى مثل كوريا الجنوبية والإمارات وأستراليا وبريطانيا والهند، ولكنه يشهد إقبالاً أكثر في سنغافورة.

شكل السندويتش
في سنغافورة يباع ساندوتش McSpicy على شكلين أولها يكون بقطعة دجاج واحدة وقطعتي خبز ويسمى single burger وثانيهما يتكون من قطعتين من الدجاج واربع قطع من الخبز ويسمى double patty burger.

 

فيما قال بعض العملاء أشاروا إن سندويتش McSpicy المقدم في سنغافورة حار أكثر بكثير من بعض الدول الأخرى المتقدمة لنفس الساندويتش ما قد يكون سببه اختلاف الثقافات، حيث أن الشعب السنغافوري معروف بحبه الشديد للشطة والطعم الحار بشكل عام والبهارات بشكل عام.

مكونات السندوتش
يتكون السندوتش من خبز البرجر بالسمسم وصلصلة المايونيز وصلصة الـ umami اليابانية الشهيرة وهي مزيج بين الطعم الحلو والحادق وشرائح الخس وقطع الدجاج المقرمشة الممزوجة ببهرات McDonald الفريدة من نوعها، ويمكنك إضافه بعض الصلصات مثل صلصة الكاتشب والجبن السائح ولكن هذه الأضافات حسب الطلب ويكون لها سعر إضافي.

McSpicy السنغافوري والبريطاني
الفرق بين سندوتش  McSpicy  في سنغافورة وبريطانيا أنه في سنغافورة يكون السندوتش عبارة عن أجزاء من أرجل الدجاج أما فى بريطانيا فهو مصنوع من صدور الدجاج، ومن أهم العناصر التى تميز سندوتش برجر الدجاج لدى McDonald  القرمشة بالإضافة إلى كونه سميك.

 

ساندويتش McSpicy الـ single طعمه حار أكثر من الـ double، فإذا كنت تنوي زيارة سنغافورة عليك تجربة ساندوتش McDonald McSpicy وطلب مشروب معه للاستمتاع بالتجربه كاملة. 


0_mcspicyjpeg
Single McSpicy
WhatsApp Image 2022-04-05 at 4.05.10 PM
Double Chicken
 
WhatsApp Image 2022-04-05 at 4.10.19 PM
مقارنه بيت حجم الساندويتشين





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022