leftlogo

قريبـًا في الأسواق.. «كانزات» كوكاكولا ب 8 تصميمات جديدة

A A A
CocaCola
كوكاكولا
بهدف تعزيز تواجدها في المتاجر وعلى أرفف السوبر الماركت وثلاجات محال البقالة في كل أسواق الولايات المتحدة، تعتزم شركة "كوكاكولا" للمشروبات الغازية طرح تصميمات جديدة لعبواتها الشهيرة "كانزات"، وذلك حسبما أفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

مظهر جديد
وتقدم "كوكاكولا" المظهر الجديد للكانزات الشهيرة بنفس النكهات أواخر الشهر الجاري،وتوجد إصدارات جديدة لـ"Cherry Coke" وهي بنكهة الكرز.

كولا الكرز
وتأتي عبوة الكولا بطعم الكرز العادي باللون الأحمر الأرجواني مع شعار الشركة باللون الأبيض، كما تأتي النكهة ذاتها ولكن بدون سكر باللون الأحمر الأرجواني أيضـًا وشعار الشركة باللون الأسود.

فانيليا الكرز
وتأتي عبوة الكولا بطعم فانيليا الكرز العادي بمزيج من اللونين الأحمر الأرجواني والكريمي مع شعار الشركة باللون الأبيض وتأتي نفس العبوة بنفس الألوان ولكن بدون سكر مع شعار الشركة باللون الأسود.


كولا الفانيليا
كما تأتي عبوة كولا الجديدة بطعم الفانيليا العادي باللون الكريمي مع شعار الشركة باللون الأبيض، فيما تأتي نفس العبوة بنفس اللون ولكنها خالية من السكر مع شعار الشركة باللون الأسود.

كولا بدون كافيين
وهناك أيضـًا تصميم جديد لعبوة الكولا بدون كافيين في لونها الأحمر ،فيما تأتي عبوة الكولا بدون كافيين وبدون سكر بلون أحمر داكن وبمظهر مختلف.

وقالت شركة "كوكاكولا" إن تصميماتها الجديدة ستساعد الزبائن على تحديد النكهات أو الأصناف المحببة لديهم بشكل أفضل وأسرع ،وذلك عند رؤيتها في المتاجر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022