leftlogo

قسيمة شراء ونقاط مجانية.. أدوات السلاسل التجارية لزيادة شراء طلبات رمضان

A A A
ياميش رمضان
ياميش رمضان
تتنوع أدوات السلاسل التجارية من أجل جذب العملاء وتشجيعهم على شراء منتجات رمضان سواء السلع الأساسية أو الياميش، حيث تحفز بعض المتاجر زبائنها من خلال الدخول في مسابقات والفوز بقسيمة شراء، وتفضل السلاسل الأخرى تشجيع الزبائن من خلال إضافة نقاط مجانية على عمليات الشراء التي تتم على ياميش رمضان.

كارفور

تطبيق ماي كلوب

كشفت سلسلة كارفور عن مضاعفة نقاط العملاء على أبليكشن "ماي كلوب" إذا قام العملاء بشراء كرتونة الخير أو ياميش رمضان من فروع كارفور، موجهة رسالة للعملاء أن ذلك في إطار "عشان رمضان كريم بالخير مع كارفور".
ويتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025 نقطة" مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أونلاين في مصر، حيث يحصل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر.

ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيدك، يجب على العميل إبراز رقم حساب My CLUB في التطبيق على الهاتف للمُحاسب قبل تسديد قيمة المشتريات، كما يمكن للعميل أيضًا أن يكسب المزيد من النقاط عند إجراء عمليات شراء للسلع من خلال عروض ترويجية وعروض مختلفة، أو قسائم شراء يمكن استخدامها في أي مشتريات مستقبلية، وتخضع النقاط لكل عرض ترويجي.

كازيون ماركت

عرض كازيون

أطلقت سلسلة كازيون ماركت عرضًا لتشجيع العملاء لشراء متطلبات شهر رمضان موجهة رسالة للزبائن: "الحق اشتري طلبات بيتك لرمضان عشان تكسب من "كازيون".. كل ما تشتري بأكثر من 600 جنيه من كازيون فرصتك في الفوز بقسيمة شراء إلكترونية تكبر، موضحة: "متنساش تسجل رقمك مع كل شروة وتبعتلنا الفاتورة على الواتساب".

واستهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022