leftlogo

"قها تعود من جديد".. 50% زيادة في مبيعات الشركة بفضل "تشجيع المنتج المصري"

A A A
306732-WhatsApp-Image-2018-08-13-at-6.42.23-PM-(1)
منتجات شركة قها
قامت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، بنشر فيديو تحت عنوان "قها تعود من جديد.. 50% زيادة في مبيعاتها بعد تشجيع المنتج المصري".

جاء ذلك بعد أن حققت منتجات الشركة أعلى مبيعات منذ سنوات، وقد رفعت الشركة شعار "بكل فخر صنع في مصر".

وقال الدكتور سعيد الدليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة قها للأغذية المحفوظة، إن شركة قها للأغذية المحفوظة تاريخ كبير وعريق والسوق المصري يعرف منتجات الشركة، ونتعامل مع معظم شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، الشركة العامة لتجارة الجملة، الشركة المصرية لتجارة الجملة، والمجمعات الاستهلاكية.

منتجات شركة قها تصل إلى ما يقرب من 60 مليون مواطن

وقد أضح التقرير، أن منتجات شركة قها تصل إلى ما يقرب من 60 مليون مواطن مصري، بالإضافة إلى أن الشركة خلال العام المالي السابق حققت رقم مبيعات لم يتحقق منذ 3 أو 4 سنوات سابقة، أي ما يقرب من 168 مليون جنيه مبيعات، بالإضافة إلى تصدير فوق الـ 51 مليون، كل ذلك زيادة عن العام المالي السابق 2021/2022.

مبيعات تقترب من 50% 

وتابع التقرير، أن قيمة المبيعات ما يقرب من 50% زيادة، وقيمة الإنتاج زيادة إلى ما يقرب من 10%، وفي قيمة المستهدف ما يقرب من 20%، وكل هذه الأرقام استطعنا أن نحققها خلال عام واحد فقط.

ولا ترتبط منتجات شركة قها ذات السمعة التاريخية الممتدة بالمستهلك المحلي فحسب وإنما امتد الإقبال عليها بين الأسواق التصديرية.

حققت شركة "قها" طفرة كبرى على مستوى الإنتاج والمبيعات والتصدير، بالتزامن مع تشجيع المنتج المصري، بما أعاد أحد أقدم قلاع الصناعات الغذائية في مصر إلى دائرة الأضواء من جديد.

منتجات قها تستحوذ على قلوب المصريين 

فيما تتميز شركة "قها"، بارتباطها في أذهان المصريين، حيث تمتلك منتجاتها جودة عالية مثل الفول والمربى والعصائر والخل والصلصة وغيرها من الأغذية المحفوظة، الآن تشهد إقبالاً كبيرًا من داخل مصر وخارجها لزيادة حجم توريداتها يوميًا، نظرًا لجودتها العالية وأسعارها المنافسة وشهرتها بين مختلف الأجيال في الأسواق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022