leftlogo

"كارليتو" أول منتج مصري من رقائق الذرة يغزو الأسواق المحلية والعالمية

A A A
carlito
"كارليتو" Carlito Chips
نظرًا لأن "الدوريتوس" يعد أحد أهم الوجبات الخفيفة التي يبحث عنها المصريين هذه الآونة، يأتي ذلك في الوقت الذي ابتعد فيه المستهلكين عن المنتجات المستوردة لدعم المنتج المصري.

ويعد "كارليتو" Carlito Chips، أحد العلامات التابعة لشركة منصور للأغذية، وتتنوع النكهات المنتج ومنها (جبنه متبلة، حار نار، فلفل حلو).


تأسست شركة منصور عام 1970، على ايدي رواد صناعة الحلويات والوجبات الخفيفة في مصر والشرق الأوسط بأكثر من 5 قطاعات إنتاجية مختلفة ومنها الكعك، المخبوزات، الوجبات الخفيفة، البسكويت، الحلويات، نوجا بار، شوكولاتة.

الأهداف الاستراتيجية

وتتضمن الأهداف الاستراتيجية، مستقبل صناعة الوجبات الخفيفة والحلويات ونجعلها صحية وآمنة للجيل القادم، كما تهدف الشركة إلى مواصلة رفع مستوى جودة المنتج والتحسين المستمر لأداء عمل الشركة لإرضاء العملاء، فضلاً عن الالتزام بقوانين وتشريعات جمهورية مصر العربية مصر.

الشركة ملتزمة بالجودة وسلامة الغذاء

ولذلك تعمل بكل جهدها على إمكانية تحقيق أهداف الجودة والسلامة الغذائية التي يتم تحديثها لكل قسم بهدف التحسين المستمر لمستوى جودة الأداء المتميز، وتنفيذ عمليات النظام المتكامل، وخفض التكاليف وتحسين مواصفات المنتج وتحقيق رضا العملاء وفتح أسواق جديدة للتصدير من خلال تطبيق متطلبات مواصفات الأيزو 22000 / 2018 - ISO 9001 / 2015.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022