leftlogo

"بيردز كيج للصناعات الغذائية" تخرج عن المألوف وتقدم 3 علامات تجارية لتقديم أفضل صوصات الطعام والسناكس

A A A
BFC
بيردز كيج للصناعات الغذائية تتخصص في إنتاج الصوصات والمربى
ساهمت حملات دعم "المنتج المصري" في سطوع عدد كبير من الشركات المصرية التي كانت مندثرة خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعدما هيمنت الشركات العالمية على الأسواق المصرية.

واحدة من أبرز تلك الشركات هي "بيردز كيج للصناعات الغذائية"، التي تأسست عام 2000، من قبل المالك والرئيس التنفيذي المهندس أمجد زهران.

أحدث التقنيات لإنتاج المواد الغذائية 

حيث تُعد BCF واحدة من الشركات المصرية الرائدة في مجال تصنيع الأغذية الخاصة، التي تمتلك أحدث التقنيات في إنتاج المواد الغذائية، إلى جانب تعبئتها بموجب ISO 22000 وISO 9001.

ثلاث علامات تجارية مميزة

وتمتلك الشركات ثلاث علامات تجارية، تندرج تحت اسم “ Zazio”  و “NERO”  و”DINO’S”، حيث تقدم من خلالها مجموعة متميزة من المنتجات، بما في ذلك المربى والعصائر، وصلصات الطعام، وصوصات الطعام، ومرقات الدجاج، والوجبات الخفيفة.

Zazio تنفرد بـ مجموعة هائلة من المربى والسناكس

تتميز العلامة التجارية “ Zazio”، بوجود مجموعة متنوعة من المربى التي تتوفر بنكهات الفراولة والمشمش، بالإضافة إلى عصائر الكوكتيل والمانجو والجوافة والليمون النعناع والأناناس والبرتقال.

ليس هذا فقط بل تقدم العلامة التجارية صوص الكاتشب الهالبينو، والمستردة العادية والحارة، والعسل والطحينة، والمايونيز العادي والحار، والباربكيو.

وأكثر ما تتميز به هو وجود مجموعة من سناكس المقرمشات التي تحمل شعار "غمس وأنت ماشي"، حيث تأتي بالجنبة الحارة، والكاتشب الحار، والحمص.

NERO تقدم مجموعة واسعة من الصوصات المميزة

 كما تقدم العلامة التجارية “NERO”، صلصات الطعام المميزة، بالإضافة إلى عصائر المانجو، ومرقات الدجاج.

”DINO’S” تخرج عن المألوف 


ومنذ فترة ليست بقليلة، أطلقت الشركة العلامة التجارية المميزة ”DINO’S”، التي تتميز بوجود عدد لا حصر له من المنتجات، بما في ذلك الصوصات التي تأتي بـ صوص الرانش، وصوص الفلفل الحلو، وصوص الباربكيو، وصوص البافلو، وصوص الشوكولاتة، والمايونيز، وكاتشب الطعام العادي والحار، والمستردة، وحمص الطحينة الحار، وحمص الزيتون، والحمص الحار.

كما عملت ”DINO’S” على تقديم مربى بنكهات استثنائية مفضلة، والتي تأتي بـ مربى التوت الأحمر، والتوت المشكل، والمانجو، والمشمش، والتين والفراولة، وتنفرد بتقديم صوص سلطة السيزر والحمص المميزة.

موقع مصر الاستراتيجي 

وفيما يتعلق بتوافر المنتجات فـ تعمل الشركة على طرح منتجاتها في العديد من الأسواق مستهدفة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى، وذلك من خلال الاستفادة من موقع مصر الاستراتيجي كمركز تصدير لمختلف القارات.

أقرأ أيضًا:  حملات تشجيع المنتج المصري تجني ثمارها... تعرف على شركة "E espresso" المنتجة لكبسولات القهوة بجودة مميزة

"أجا" شركة مصرية 100% تقدم عصير الحبيبات بأسعار معقولة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022