leftlogo

هل أصله مصري؟... التساؤلات على منصات التواصل الإجتماعي مازالت تحاصر "أولكر"

A A A
ulker-products
منتجات شركة "اولكر"
خلال رحلة البحث عن المنتجات المصرية، في الآونة الحالية التي تنتشر فيها دعوات "تشجيع المنتج المصري"، والتي تكتسح جميع منصات التواصل الاجتماعي، ومنها "فيسبوك، تويتر، انستجرام"، وغيرها من المواقع الأخرى، حيث كثرت التساؤلات حول حقيقة أصل الكثير من المنتجات، ومن بين الشركات الغذائية التي لاقت العديد من الأسئلة هي "أولكر".

ما أصل شركة "أولكر"؟

بدأ الكثير من المدونين بالانقسام إلى حول أصول شركة "أولكر"، حيث ذكر البعض ان الشركة ترجع إلى أصول مصرية، ولكن ما هي حقيقة أصول الشركة؟

تأسست شركة عام 1944، وتنتمي للشركة الام "يلدز القابضة"، ويقع مقرها الرئيسي في "تركيا"، كما يمتلكها الاخوين صبري وعاصم من منطقة نوهوتو هان في إمينونو، وبدأت العالمة التجارية أولكر في النمو.
اشتهرت "اولكر"، بالبسكويت فقط منذ بداتيها، وفي عام 1970، قدمت الكعك الصغير والحليب.

منتجات شركة "اولكر"

تنتج شركة أولكر مجموعة متنوعة من الحلوى والوجبات الخفيفة والحلويات ومنها (اولكر بسكويت فينجر، اولكر بسكويت شاي، اولكر بسكويت بالتمر، اولكر بسكويت فينجر بالقرفة، اولكر هالي بسكويت الشوكولاتة المحشو بالمرشيملو).

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة أنتجت 3 منتجات جديدة من البسكويت المحشو بالتمر ومنه، (اولكر تمر بطعم القهوة الاماراتي، اولكر تمر بطعم الورد التونسي، اولكر تمر ميكس بطعم البرتقال والقرفة المغربي).
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022