leftlogo

كعك جديد بطعم "الكافيين".. منتج جديد من "Hostess Brands" الأمريكية

A A A
Hostess-Brands
دونات Hostess-Brands

أعلنت Hostess Brands الأمريكية الرائدة في مجال الوجبات الخفيفة أنها تعمل على توسيع نطاق منتجاتها من الكعك (الدونات) المحلي من خلال إطلاق نوعيين جديدين من Hostess Boost Jumbo Donettes المحتوي على الكافيين في الولايات المتحدة.


نكهات جديدة دونات بنكهة  "chocolate mocha"

 


تتميز المنتجات الجديدة من الدونات بأنها مصنوعة من الكافيين المستخلص تماما من حبوب البن.

 

يتوفر الكعك المحتوي على الكافيين بنكهتين هما: chocolate mocha و caramel macchiato، حيث يتميز الكعك (chocolate mocha) بنكهات الشوكولاتة وقهوة الإسبريسو، في حين تجمع دونات (caramel macchiato) بين نكهات قهوة الإسبريسو والكراميل التي تمتزج بشكل مثالي للحصول على مذاق سلس وغني.


تتراوح كل قطعة من الدونات اللذيذة على ما بين 50-70 مجم من الكافيين، والتي تقول الشركة إنها تحتوي على نسبة أقل من الكافيين مقارنة بفنجان واحد من القهوة، حيث يحتوي فنجان قهوة 8 أونصات على حوالي 95 مجم من الكافيين.


منتج الشركة الجديد

دونات بنكهة "caramel macchiato"

قال كريستوفر بالاش، المدير العام لـBrands  Hostess إن المنتج الجديد Hostess Boost Jumbo Donettes هو طريقة لذيذة ومعززة للطاقة وسريعة لبدء اليوم للبالغين الذين يبحثون بشكل كبير عن مصادر بديلة للكافيين.

 

تعتبر Hostess Boost Jumbo Donettes أكبر ثلاث مرات من دونات Hostess Donettes الأصلية الذي أصبح رقم 1 في أمريكا منذ طرحه في عام 1940.

 

تأتي الدونات في عبوة سعة 2.5 أونصة، كما ستتوفر في المتاجر الصغيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة اعتبارا من هذا الشهر بسعر تجزئة مقترح 2.49 دولار أمريكي.

عملاق الوجبات الخفيفة

 تطوير مستمر في Hostess Brands

 

Hostess Brands هي شركة رائدة في مجال الوجبات الخفيفة واللذيذة والتي تركز على تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات في أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى بيعها وتوزيعها تحت كلا من العلامات التجارية Hostess و Voortman .

 

تنتج الشركة مجموعة متنوعة من الحلويات الجدية والكلاسيكية، بما في ذلك Hostess Donettes  وTwinkies و Cupcakes و Ding Dongs و Zingers، إلى جانب أيضا مجموعة متنوعة من بسكويت الكوكيز. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022