leftlogo

«كُل ووفر 15 إسترليني».. متاجر «Morrisons» تطرح عرض «عيد الحب»

A A A
3_JMP_MEN_231221XMASDINNER_01JPG
أحد متاجر Morrisons

شركة «Morrisons» التي تدير سلسلة متاجر ضخمة في بريطانيا، أعلنت عن «عرض العائلة» وذلك مقابل 10 جنيهات إسترلينية، لمدة 15 يوم خلال الشهر الجاري.

عرض العائلة




متاجر Morrisons تقدم المكونات جاهزة للطهي في المنزل


وتقدم السلسلة البريطانية «عرض العائلة» من خلال خدمة «Morrisons Cafe» حتى 27 فبراير الحالي وذلك في جميع فروعها بالمملكة المتحدة، ويتضمن «عرض العائلة» وجبتين للكبار ووجبتين للأطفال إلى جانب 4 مشروبات مختلفة، ويمكن للأطفال الحصول على الفاكهة ووجبات خفيفة إلى جانب الأطباق الرئيسية المخصصة لهم.

عرض التوفير

العرض يوفر للعائلات 13 جنيهاً إسترلينيـًا


في المعتاد تصل تكلفة مكونات هذا العرض إلى 23 جنيهـًا إسترلينيـًا ولكن متاجر «Morrisons» تقدمه للزبائن مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط، مما يسمح لهم بتوفير 13 جنيهاً إسترلينيـًا والحصول على وجبة عائلية مميزة.

 

و«عرض العائلة» من «Morrisons» التي تمتلك سلسلة محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء بريطانيا، يأتي لمساعدة العائلات على التوفير في الميزانية وزيادة المدخرات خلال هذه الفترة من العام.

أطباق متنوعة


وجبات للكبار والأطفال


وتضم الوجبات التي يقدمها «عرض العائلة» أطباقا متنوعة ولذيذة للكبار والأطفال ومنها «السمك والبطاطس المقلية ومكرونة اللازانيا والبرجر والدجاج والمكرونة بالجبن» بالإضافة إلى المشروبات الغازية والقهوة ومشروب تروبيكانا بالفواكه والحليب.


علي ليونز، مدير خدمة «Morrisons Cafe» في متاجر السلسلة البالغ عددها 406 أفرع في بريطانيا قأل: «يأتي هذا العرض الرائع في وقت يحتاجه عملاؤنا حقًا، يمكنك إطعام عائلتك المكونة من أربعة أفراد، وذلك مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط».

عروض عيد الحب

خصومات كبيرة على وجبات الفلانتين


وبمناسبة عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، تقدم شركة «Morrisons» عرض رائع للعشاق يضم البسكويت والقهوة وذلك مقابل 2.50 جنيهـًا إسترلينيـًا.

كما تقدم «Morrisons» عبر متاجرها عرض وجبة الفلانتين والتي يبلغ سعرها 15 جنيهـًا إسترلينيـًا، وعادة ما يبلغ سعر الوجبة 34.50 جنيهًا إسترلينيًا، ما يعني أن العرض يوفر للزبائن 19.50 جنيه إسترليني.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022