leftlogo

بدون سعرات حرارية

«كوكا كولا» تطرح مشروبا جديدا للطاقة بنكهة البطيخ

A A A
Blog-Post-49-3
جيمس كوينسي الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا

أعلنت شركة كوكاكولا، عملاق المشروبات الأمريكية، عن طرح مشروبا جديدا بنكهة البطيخ ضمن مشروبات الطاقة، بدون سعرات حرارية بدءا من فبراير المقبل.


وقال مارتن أتوك، نائب رئيس التطوير التجاري في الشركة، إن مشروب «مونستر الترا ووترميلون» سيتوفر في عبوات سعة 500 مل عادية ،وأيضًا في أربع علب متعددة الٰأحجام.


وأضاف «أتوك» أن المشروبات بدون سعرات حرارية تشكل جزءًا متزايد الأهمية من مجموعة إنتاج الشركة، باعتبار أن ثلثا حجم المبيعات يأتي من المشروبات منخفضة أو بدون السكر، الأمر الذي يدفع الشركة إلى الاستثمار في الابتكار لتطوير إنتاج أفضل المشروبات التي تلقى قبولا.


وأوضح نائب رئيس التطوير في كوكاكولا، أن أول إصدارات الشركة من مشروبات الطاقة كانت في أواخر عام 2019 بهدف جذب شرائح جديدة من المستهلكين الذين يميلون إلى تفضيل مشروبات الطاقة، وبهدف زيادة المبيعات.

ولفت «مارتن أتوك» أن الشركة توسعت في إنتاج العديد من مشروبات الطاقة بنكهات متعددة منها (كوكاكولا سينيمون - كوكاكولا فانيليا- كوكاكولا فانيليا زيرو بدون سعرات حرارية - كوكا كولا أورانج فانيلا - كوكاكولا أورانج فانيلا زيرو).


من ناحيته قال جيمس كوينسي المدير التنفيذي للمجموعة في مؤتمر صحفي سابقا، إن كوكاكولا وضعت استراتيجية لجذب المستهلكين، خاصة شرائح الشباب ما بين  (17- 35 عاما) باعتبارهم الأكثر وعيا بأهمية التغذية السليمة، بما يتماشى مع خطط الشركة لزيادة المبيعات عالميا.


وأضاف «المدير التنفيذي» أن الأداء الجيّد للشركة يعود للطلب الشديد من قبل المستهلكين على المنتجات الخالية من السكر والمشروبات ذات العبوات الصغيرة التي تحوي كمّية أقلّ من السكّر.


«الشركة وفّرت أيضا منتجاتها بأحجام أصغر من عبوات 35 سنتيليتر، تشمل زجاجات من 20 و15 سنتيليتر، تلبية لمتطلبات المستهلكين الذين يستهدفون أنماط التغذية السليمة» وفق تصريحات «كوينسي»  .


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022