leftlogo

كوكا كولا تكشف اللوك الجديد لعلامتها التجارية "فانتا" .. ألوان أكثر جرأة ومستوحاة من النكهات

A A A
فانتا 7
براند فانتا الجديد
كشفت شركة كوكا كولا النقاب عن هوية علامة تجارية عالمية جديدة لعلامتها التجارية للمشروبات الغازية " فانتا"، ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام  يتميز المظهر الجديد لـ"فانتا"  بألوان أكثر إشراقًا وأكثر ألوانًا وحيوية بالإضافة إلى علامة نصية محدثة وأكثر بساطة مع إزالة الدائرة البرتقالية الكلاسيكية والورقة الخضراء.


فانتا 2
 وبحسب ما ورد في بيان الشركة، تهدف عملية تغيير العلامة التجارية التي قادها فريق التصميم العالمي لشركة Coca-Cola والوكالة الإبداعية جونز نولز ريتشي، إلى إلهام الناس للعثور على المتعة في الحياة و جعل المظهر البسيط مرحًا بمظهر يظل "فانتا" بشكل لا لبس فيه.
وتم إقران المظهر الجديد برسوم توضيحية للفواكه تتماشى مع نكهة المشروب وأيضًا مصحوبة برسومات مثل الماس ومسامير الإضاءة،  كما حلت الألوان الأكثر إشراقًا المستوحاة من النكهات المتنوعة المتوفرة عالميًا محل خلفية التصميم الجديد.

فانتا 3
وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، أرادت العلامة التجارية تنشيط أصول علامة فانتا التجارية و استعادة اللعب كشيء يمكن للأشخاص من جميع الأعمار احتضانه، وفي مقطع فيديو حول تغيير العلامة التجارية شاهدته MARKETING-INTERACTIVE ، تقول العلامة التجارية إنها تمتلك الآن تعريفًا عالميًا حقيقيًا يتميز بشعار ينبثق ويتلاشى. وأضافت أن ألوانها الجديدة "صرخة التساهل" وأنها تنفجر بإشارات النكهة.

فانتا 4
وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن إعادة العلامة التجارية هي علامة تجارية عالمية تجعل فانتا تتماشى مع Sprite التي خضعت أيضًا لعلامة تجارية في غضون ذلك، وأعلنت شركة كوكا كولا أن "فانتا أورانج" الأكثر جرأة وذات المذاق الأكثر فاكهة ستطرح على الأرفف في الولايات المتحدة وكندا هذا الشهر.
و قال كريس هونساكر، كبير مديري العلامات التجارية للنكهات البراقة في Coca-Cola North America :  "نحن نستمع دائمًا إلى عملائنا لفهم أذواقهم المتطورة لتقديم أفضل المنتجات وأفضل التجارب الممتعة الممكنة، يتوق المعجبون إلى المزيد مما يحبونه في فانتا أورانج ، لذلك قمنا بتحسين الوصفة من خلال تضخيم سماتها الجريئة والفواكه "، وأضاف البيان أن النكهة الجديدة ستطرح في بلدان أخرى طوال عام 2023.

فانتا 6
تأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من كشف بيبسي النقاب عن شعار جديد وهوية بصرية جديدة تجعله أول تحديث لشعار بيبسي العالمي منذ 14 عامًا،  تكريمًا لتراث العلامة التجارية مع التطلع إلى الأمام من حيث الاستدامة ، يجسد الشعار الجديد للعلامة التجارية إلى حد كبير ما تمثله شركة Pepsi اليوم.
الشعار السابق كان يحتوي على حرف صغير "بيبسي" يجلس بخجل بجوار كرة أرضية ولصق على خلفية باستيل، و من ناحية أخرى، فإن الجديد هو أكثر وضوحًا وبروزًا،  باستخدام "PEPSI" بأحرف كبيرة، يتم وضع الشعار على كرة أرضية أكثر جرأة تتكون من ألوان متباينة إلى حد كبير، ويصعب تفويت الاختلافات بين الشعارين، لكن من الواضح أنها أصبحت أكثر حداثة وتطلعية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022