leftlogo

لاحتضان التحول الرقمي.. البريد المصري و«فيزا إنك» يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك وخطط التوسعات الجديدة

A A A
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
التقى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، مع ريان ماكينيرني، الرئيس التنفيذي لشركة (فيزا إنك) لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين البريد المصري وفيزا على هامش منتدى مدفوعات التأشيرات للشرق الأوسط وإفريقيا ووسط أوروبا في هولندا.

وصرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن الاجتماع مع ريان ماكينيرني، الرئيس التنفيذي لشركة (فيزا إنك)، يهدف إلى استكشاف سبل توسيع التعاون المشترك بينهما، وتناول الاجتماع خطط فيزا للتوسع في مصر، بالنظر إلى دعم الحكومة للمستثمرين في البلاد.

وصرح فاروق في بيان صحفي، أنهما ناقشا الاستفادة من الإمكانات الهائلة للبريد المصري والتأشيرات في دعم مبادرات الحكومة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، كما بحثا وناقشا توفير خدمات دفع مالية جديدة تلبي متطلبات الشباب المصري، وتعزيز التعاون في التجارة الإلكترونية، وتعظيم مشاركة موظفي البريد المصري في البرامج التدريبية التي تنظمها فيزا.

وأضاف أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الشركات والمؤسسات لتطوير الخدمات وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه، أشاد ماكينيرني بالعلاقة القائمة بين فيزا والبريد المصري، ولا سيما اعتبار البريد المصري شريكًا استراتيجيًا لشركة فيزا في مصر، ورحب بالفرص المتاحة لتعزيز الشراكة واستكشاف آفاق جديدة، وأكد ماكنيرني أن الشركة ملتزمة دائمًا بتعزيز تجارب الدفع للعملاء وزيادة الوصول إلى خدمات التكنولوجيا المالية للجميع في كل مكان.

وتعد مصر واحدة من أكبر الأسواق في المنطقة، إذ تستوعب عديدًا من الأفكار والخدمات المبتكرة، التي تحفز فيزا على العمل بجد مع الشركاء المحليين، مثل البريد المصري، لمواصلة تقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات السوق المحلية والمصريين.

كما عقد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، اجتماعات ثنائية ومتعددة الأطراف مع عديد من الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات والبنوك المشاركة في المنتدى، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في الشمول المالي والتمكين الرقمي.

ويعمل البريد المصري بنشاط من أجل تحديث خدماته واحتضان التحول الرقمي، كما يمثل التعاون مع فيزا فرصة للبريد المصري للاستفادة من خبرتها وتوسيع عروضها المالية، ما يسهم في رؤية الحكومة لتحقيق قدر أكبر من الشمول المالي والتقدم الرقمي في مصر، وتهدف هذه الجهود إلى تعزيز تجربة العملاء الشاملة وتسهيل الوصول إلى الخدمات المالية للمصريين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022