leftlogo

«لازانيا وفيتوشيني وفوسيلي».. اعرف أسعار المكرونة الإيطالي في كارفور

A A A
مكرونة (2)
مكرونة إيطالي

تعد المكرونة من أشهر الأكلات على مستوى العالم، وتعتبر من أسهل الأطعمة من حيث سهولة التحضير، إلا أن التفنن في طهيها ووجود طرق متنوعة لإعدادها، دفع عشاقها إلى البحث عن الأنواع الجيدة والأصلية التي تحافظ على تماسكها عند الطبخ.


المكرونة الإيطالية

مكرونة فيتوتشيني


وتشتهر المكرونة عالميًا بأنها وجبة إيطالية، إذ تعد "الباستا" من الأطعمة التقليدية في جزيرتي صقلية وسردينيا ومدينة كالياري بإيطاليا، وتؤكد الروايات أن هناك وثائق تاريخية يعود أصلها إلى عام 800 ميلاديًا، كانت تحتوي على وصفات للباستا المجففة المصنوعة من القمح، وتحتل الولايات المتحدة المرتبة الثانية من حيث الاستهلاك بعد إيطاليا المتصدرة، إذ يصل الاستهلاك العالمي من المكرونة إلى نحو 15 مليون طن سنويًا.


وتوفر سلسلة كارفور مصر، المكرونة الإيطالية بأشكال وأصناف مختلفة، إذ تحوي أرفف السلسلة الشهيرة الأنواع التالية والمتمثلة في مكرونة "لازانيا" الإيطالية من أوتيما 500 جرام، بسعر 81.95 جنيهًا، ومن أهم مميزاتها كما تروج لها الشركة المنتجة أنها لا تحتوي على أي كوليسترول أو دهون غير مشبعة، وهي مكرونة مثالية لتناول الوجبات الخفيفة في أي وقت، كما تحافظ على الشكل والثبات عند الطهي.

 

كما توفر سلسلة كارفور مكرونة "فيتوتشيني" 16 من أوتيما 500 جرام بسعر 91.95 جنيهًا، حيث تحتوي على الألياف الغذائية التي تساعد على الهضم والإشباع،  كما توفر السلسة مكرونة فرن 71 "ريجيت" إيطالي من أوتيما، 500 جرام بسعر 51.95 جنيهًا، وهذه المكرونة مناسبة للاستخدام مع الصلصات القائمة على الكريمة أو لإعداد السلطات.


أنواع المكرونة

التفنن في طهي المكرونة "فوسيلي بالرنجة"


كما يتوفر على أرفف "كارفور"، مكرونة "فوسيلي" 65 إيطالية من أوتيما 500 جرام بسعر 51.95 جنيهًا، ومن مميزاتها وفقًا للشركة المنتجة، أنها مناسبة للاستخدام مع الصلصات القائمة على الكريمة أو لإعداد السلطات، ومكرونة اسباجيتي من أوتيما 500 جرام.


كما تتوفر لدى فروع سوبر ماركت "كارفور" مكرونة "كورني" الإماراتية من إيماريتس 400 جرام، بسعر 10.50 جنيهًا، ومكرونة "فايتي" من إيماريتس 400 جرام بسعر 10.50 جنيهًا، وهي إماراتية مصنوعة من سميد القمح القاسي النقي بنسبة 100%، وهي سهلة الطهي ومصدر ممتاز للطاقة.


ويوجد في "كارفور" أيضًا لسان عصفور الإمارات 400 جرام، بسعر 10.50 جنيهًا، وهي نوع مثالي لوجبة صحية ومغذية ومرضية، وتعد شريكًا أساسيًا للخضروات والفاصوليا الغنية بالألياف والأسماك الصحية للقلب وصلصة الطماطم الغنية بمضادات الأكسدة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022