leftlogo

معارض "أهلًا رمضان": الاتحاد التجاري يضمن توافر السلع بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان

A A A
أعلن علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن الاتحاد يعمل بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضمان توافر جميع السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.

وستتم هذه الجهود من خلال استكمال الاستعدادات لانطلاق معارض "أهلًا رمضان" السنوية، التي ستبدأ في 15 فبراير وتستمر حتى 15 مارس المقبل، وسيتم تقديم هذه السلع بأسعار مخفضة تتراوح بين 15٪ و20٪.

وأكد علاء عز أنه تم التنسيق الكامل بين الاتحاد ورؤساء الغرف التجارية في جميع المحافظات لإنشاء المعارض والشوادر، وسيتم إقامة معرض رئيسي في كل محافظة، بالإضافة إلى ثلاثة معارض فرعية على الأقل في كل محافظة، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة التابعة للوزارة.

وأضاف حازم المنوفي، عضو اتحاد الغرف التجارية، أن المعارض ستشمل جميع السلع الغذائية، وخاصة السلع الأساسية، مع توفر كميات كبيرة من السكر والدقيق والأرز والأجبان والزيوت.

وفي سياق متصل، صرح خالد أبوالوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، بأن الغرفة تستعد لاستقبال شهر رمضان من خلال سلسلة معارض "أهلًا رمضان" في جميع مراكز المحافظة، وسيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تجهيز المعارض في جميع المراكز والأحياء، بالتنسيق مع المحافظة والتجار لتوفير المنتجات الغذائية والاستراتيجية بأسعار مخفضة.

وأكد أحمد جابر، عضو الغرفة التجارية بالجيزة، أن الغرفة بدأت بالفعل التنسيق لإقامة معارض "أهلًا رمضان" في جميع أنحاء المحافظة، ومن المخطط إقامة حوالي 10 معارض في مناطق مختلفة، وسيتم التنسيق مع التجار لتوفير أكبر كمية ممكنة من السلع الغذائية وتحقيق أكبر نسبة تخفيض في الأسعار.
أقرأ أيضًا|استيراد 537 ألف طن من السكر الخام وضخ 138 ألف طن من الأبيض بأسعار ميسرة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022