leftlogo

لعُشاق «السبايسي».. «بيتزا هت» تطرح منتجها الجديد بـ«التوابل الحارة»

A A A
بيتزا هت الجديدة بالتوابل الحارة
بيتزا هت الجديدة بالتوابل الحارة
تطرح سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "بيتزا هت"، اليوم الخميس، منتجها الجديد وهي بيتزا التوابل الحارة، وقد تكون الأكثر "سبايسي" على الإطلاق في تاريخ السلسلة الشهيرة، حسبما أفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وتأتي البيتزا الجديدة تحت اسم "Spicy Lover's Pizza" مع إضافات صلصلة المارينار الحارة وفلفل الهالابينو الأحمر الحار إلى جانب توابل أخرى تضم فلفل حار أيضـًا.

وستكون البيتزا متوفرة بثلاثة أطعم مختلفة وهي: بيتزا البيبروني بنوعيه الكلاسيكي والمقرمش ،وبيتزا الدجاج مع الأناناس إلى جانب بيتزا نباتية مع المشروم والبصل والفلفل الأخضر. ويبلغ سعر منتج "بيتزا هت" الأكثر "سبايسي" نحو 12.99 دولارًا للحجم الكبير.

وأعلنت "بيتزا هت" أن المنتج الجديد سيكون متوفرًا في جميع فروعها بالولايات المتحدة ولفترة محدودة. وأكدت سلسلة المطاعم الشهيرة إنها تقدم البيتزا الجديدة، في ظل الرغبة المتزايدة للزبائن لتناول الأطعمة الغنية بالتوابل الحارة.

وأفاد تقرير لـ"Technomic" وهي شركة أبحاث متخصصة في الخدمات الغذائية، بأن النكهات الحارة تجذب الزبائن الأصغر سنـًا، مشيرة إلى أن 80% من محبي الوجبات السريعة يستمتعون بالطعام الحار.

يشار إلى أن مبيعات "بيتزا هت" في أمريكا، ارتفعت بنسبة 2% في الربع الأخير من العام الماضي ،مقارنة بنفس الفترة من عام 2020.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022