leftlogo

لـ«عشاق السيما».. لازم تجرب أول شوكولاتة «Maltesers» بطعم الفشار

A A A
53908031-0-image-a-59_1644300068822
شوكولاتة "Maltesers" بنكهة الفشار

اختارت شركة «Mars Wrigley» الأمريكية لإنتاج الشوكولاتة، أستراليا لتكون أول دول العالم يُطلق من خلالها منتج الشركة الجديد وهي شوكولاتة بطعم «الفشار» وذلك لعشاق  دور السينما.

تأتي شوكولاتة «Maltesers» الشهيرة والتي تنتجها شركة «Mars Wrigley»، بنكهة الفشار وذلك لأول مرة، بعدما لاحظت الشركة الأمريكية إقبال الزبائن علي شراء عبوات الشوكولاتة إلى جانب الفشار عند ذهابهم لمشاهدة الأفلام في السينما أو مع العائلة في المنزل، و«Maltesers» هي عبارة عن كرات الشعير المغطاة بشوكولاتة الحليب.

ابتكار مذهل

قال مدير التسويق في شركة «Mars Wrigley»، بن هيل، لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن  شوكولاتة «Maltesers» هي «ابتكار مذهل من فريقنا».

 

وأضاف أن الشوكولاتة الجديدة يتم صنعها «بكل فخر» في مصنع الشركة بمدينة بالارات الأسترالية.


وأكد أن الوصفة الجديدة لنكهة الفشار جاءت نتيجة جهد جماعي من موظفي "Wrigley Mars"، وتابع «نحن متحمسون للغاية لعرض هذا المنتج على رفوف المتاجر في العام الحالي».

 

نكهة الفشار الجديدة هي مجرد واحدة من ابتكارات عديدة أخرى لمنتجات ستكشف عنها شركة «WrigleyMars» خلال عام 2022، خاصة بعد استثمارات بلغت قيمتها 30 مليون دولار في مصنع بالارات، بحسب مدير التسويق.


أبرز المتاجر


وتتوفر شوكولاتة «Maltesers» بنكهة الفشار الجديدة في متاجر أستراليا، وذلك حسبما أفاد موقع «News.com» الإسترالي، موضحا أن أبرز المتاجر التي تقدم المنتج الجديد هي «Big W» و«Woolworths» و«Coles» وذلك مقابل 4.50 دولار فقط، وذلك لفترة محدودة.

وجبة الفشار


يشار إلى أن الزبائن أعربوا عن رضاهم على وسائل التواصل الاجتماعي بالمنتج الجديد بعد شراؤه، خاصة وأن شوكولاتة «Maltesers» بنكهة الفشار تعد وجبة خفيفة رائعة عند الذهاب للسينما.

«Mars Wrigley» هي شركة عالمية، تتواجد في 80 دولة العالم وتمتلك أكثر من 130 ألف موظف، وقد أعلنت الشركة عن مبادرة لها هذا العام باستثمار مليار دولار  من أجل منتجات أكثر استدامة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022