leftlogo

للمرة الأولى.. مونجيني للحلويات تضخ استثمارات جديدة في إنشاء 5 مقاهي

A A A
مونجيني
مونجيني

تعتزم شركة مونجينى لصناعة الحلويات والمخبوزات ضخ استثمارات بقيمة 35 مليون جنيه العام المقبل للتوسع بفروعها وإنشاء خمس مقاهي للمرة الأولى.
كشفت مديرة تسويق بشركة مونجيني، أنه سيتم طرح منتج جديد للشركة الأسبوع المقبل، موضحه أن الشركة ستعلن عنه الأسبوع المقبل، كمفاجأة لعملائهم.


وأضافت مديرة التسويق، أن الشركة تخطط أيضا لطرح منتجات جديدة خلال شهر رمضان المقبل، باعتباره موسم للشركة وذات أهمية خاصة.

برند مصري هندي

وقال عدنان خوراكيوالا العضو المنتدب والجيل الثالث من مؤسسي العلامة التجارية المعروفة مونجيني، إن جده والده وعمه وأفراد عائلته على مدار السبعين عاما الماضية قاموا بإنشاء البراند في مصر والهند.

توسعات جديدة

وأشار إلى أن الهند فيها ما يقرب من 1500 فرع لمونجيني على نظام الفرانشايز ومصر فيها 150 فرع.

وأضاف أن هناك خطة توسعات مبشره في 2023 خصوصا باقتراب افتتاح مصنع أخر في السادات باستثمار يتجاوز20  مليون جنيه، موضحا أن نجاح الفرينشايز يتطلب إدارة وأفراد متميزون وبنفس الكفاءة والقدرة على النجاح ومدى جاهزية المشروع للتوسع والاستثمار يتطلب فهم لثقافات الدول مؤكداً أن الوقت الراهن هو أفضل وقت للاستثمار في مصر.

شركة مونجيني

شركة مونجيني، بدأت نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، بخبراتها التي تصل إلى نحو 30 عامًا وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم، وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022